• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسى وسلسلة لاتنتهى من المعاناة الصيفية !

14680154976597

هاى كورة_ يعيش ليونيل ميسى منذ بداية الموسم وحتى أواخر مايو من كل عام تقريبا أحداثا سعيدة مابين تسجيل كم هائل من الأهداف الرائعة ومابين تحقيق ألقاب خيالية ومابين صناعة الاهداف لزملائهم ومساعدتهم على التطور ولكن بمجرد قدوم الصيف يتحول كل شيء لبركان يحاول النيل من إسطورة كرة القدم الأرجنتينية والكتالونية.

ليونيل ميسى البالغ من العمر 29 عاما منذ بداية مسيرته الكروية وهو يعانى فى الصيف فلقد عانى كثيرا مع المدرب خوسيه بكيرمان الذى لم يعتمد عليه فى صيف 2006 كثيرا فى كأس العالم وأضاع عليه فرصة التمتع باللعب مع جيل سافيولا وكريسبو وكامبياسو وريكيلمى والذى كانوا قريبين من تحقيق إنجاز لولا أخطاء بكيرمان التاريخية فى ربع نهائى المونديال ضد ألمانيا.

ميسى صيف 2007 عانى من الخسارة أمام البرازيل فى نهائى كوبا أمريكا وبعدها بثلاثة أعوام عاش معاناة قاسية بالخسارة برباعية شهيرة من منتخب ألمانيا فى ربع نهائى كأس العالم 2010 وبعدها بعام تعرض لصدمة قوية بالخسارة مع منتخب الأرجنتين بالخروج مبكرا من كوبا أمريكا التى إستضافتها الأرجنتين.

ميسى فى صيف 2014 تعرض لصدمة العمر بالخسارة أمام ألمانيا فى نهائى كأس العامل وهو الذى كان على بعد دقائق من الفوز باللقب الذى ينقصه وتواليا فى 2015 و2016 يخسر ميسى أمام شيلى فى نهائى كوبا امريكا بنفس الطريقة عن طريق ضربات الجزاء ومازاد الطين بلة هذا الصيف تسببه فى خسارة المنتخب بإهداره ضربة جزاء بطريقة عجيبة جدا .

الصيف واصل عدم تقبله للبرغوت الأرجنتينى حيث تعرض ميسى هذا الصيف لعقوبة السجن ب21 شهرا هو ووالده بسبب التهرب من الضرائب وإن كان سيقوم بالإستئناف لتقليل أو إلغاء العقوبة فى حال تقديم مستندات جديدة تثبت برائته وإن كان مبدئيا سيقوم بدفع غرامة كبيرة للغاية كى يهرب من مطب الضرائب.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024