• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رئيس فرنسا و المستشارة الألمانية قصة عشق لكرة القدم لا تنتهي !

1b9bb

هاي كورة – يعتبر الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عاشقان لكرة القدم على حد سواء، وهذا ما أظهراه معا في التظاهرات السابقة لمتابعتهما الدائمة لكل تطورات عالم المستديرة ..

بالرغم من أن أنجيلا ميركل لم تتسطيع حضور أي مباراة رسمية في دورة يورو 2016 مع المنتخب الألماني لإنشغالاتها الخاصة، إلا أن ذلك لم يمنعها من تشجيع المنتخب من بعيد، وذلك ما أكدته بتغيردتها في الأيام القليلة القادمة بعد فوز المنتخب الألماني ضد نظيره الإيطالي والتأهل لدور النصف وعلقت عن ذلك قائلة :

” يا لها من لعبة رائعة ! مبروك للمنتخب الوصول إلى نصف النهائي، أنا سعيدة جدا لنجاحنا في تجاوز إيطاليا، الآن يجب علينا أن نحكم قبضتنا على المباريات القادمة ”  !

بالرغم من أن الرئيسة الألمانية أكدت بأنها لن تستطيع السفر إلى مارسيليا اليوم لمتابعة المنتخب من أرضية الملعب بسبب إنشغالات أخرى بالعمل، إلا أنها عبرت عن مساندتها لهم في مباراة اليوم بقلبها وستتابع المباراة عن كتب بكل تطوراتها ..

وفي الجهة المقابلة نجد الرئيس الفرنسي الذي لطالما كان حاضرا بغرف ملابس الاعبين قبل المباريات التي خاضها الاعبون ودعمهم كثيرا من مدرجات أرضية الملعب، وأظهر بذلك حبه الكبير لكرة القدم، وأكد بأنه متابع لها عن كتب ومن المؤكد حضوره اليوم على أرضية ملعب مارسيليا للمساندة الدائمة لهم، فهو لم يتغيب عن أي مباراة للمنتخب الفرنسي منذ إنطلاق البطولة حتى بعد التأهل فقد حضر للمباريات الثلاثة بدور المجموعات وساند فرنسا بثمن النهائي وأيضا بربع النهائي أمام إيسلندا، وكان مثالا يقتضى به فلمن سيبتم له الجلد المدور في مباراة اليوم ؟ !

تغريدة أنجيلا ميركل بعد مباراة ألمانيا ضد إيطاليا :

Sans titre

صورة للمستشارة الألمانية رفقة المنتخب :

BsLXq_oCEAEU30z




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024