• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل صفقة مورينيو الرابعة ستكون نجم اليوفي أم باريس سان جيرمان؟

jose-mourinho-manchester-united-shirt_3473754

هاي كورة_ أكد جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه بصدد التجهيز لصفقته الرابعة في الشياطين الحمر، مع إدارة النادي، بعد نجاحهم في التعاقد مع بايلي، وإبراهيموفيتش، وأيضاً مخيتاريان.

 

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي اليوم قائلاً “نحن نريد أربعة صفقات، وحسمنا ثلاثة، وتبقت واحدة، وعندما نضم هذه الصفقة، سنشعر وقتها بالارتياح، ولكن سوق الانتقالات مازال أمامه الكثير، لذلك سنرى ما الذي سيحدث”.

وأضاف “ولكن من الممكن أن نزيد عدد الصفقات، إذا أراد أحد أعضاء الفريق الرحيل، لذلك سيتوجب علينا التعاقد مع لاعب آخر، ولكن الأمر الأهم أنني أتمنى التعاقد مع الصفقة الرابعة قريباً”.

وفي ظل تأكيد مورينيو على التعاقد مع لاعب رابع، تتصاعد التكهنات أكثر عن اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع لاعب خط وسط “Box to box ” يسهل مهمة اليونايتد، الذي طالما عانى من هذا المركز، بعد اعتزال سكولز.

وكشف موقع “جول” العالمي أن بلايس ماتويدي قد ترك معسكر منتخب بلاده فرنسا، للذهاب لإنجلترا من أجل التفاوض على انتقاله للدوري الإنجليزي، وبالتحديد لنادي مانشستر يونايتد.

فيما تتواصل الأخبار حول ثقة اليونايتد من إمكانية خطف لاعبهم القديم بول بوجبا، بمبلغ 100 مليون يورو، وذلك على عهدة سكاي سبورتس.

لذلك فإن الصفقة الرابعة ستكون لاعب خط وسط، ولم تخرج من ماتويدي، أو بول بوجبا، لذلك سنرى في الأيام المقبلة من سيكون هو الصفقة “الرابعة” الذي أكد عليها مورينيو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024