• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تاريخياً .. رونالدو لم يُهزم امام بيل في المواجهات المباشرة من قبل

Bale-Ronaldo-2011

هاي كورة _ يتواجه منتخب البرتغال بقيادة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أمام منتخب ويلز بقياده زميله في الفريق جاريث بيل بنصف نهائي يورو 2016، ويسعى كلاً منهم لقيادة منتخب بلاده للوصول إلى النهائي.

 

 

ويقدم جاريث بيل بطولة إستثنائية مع منتخب ويلز بعدما قاد الفريق للتأهل التاريخي إلى البطولة ومن ثم إستمرارهم في المغامرة والوصول إلى الدور نصف النهائي في حدث تاريخي، بينما كريستيانو رونالدو يتأهل للمرة الثالثة مع منتخب بلاده البرتغال إلى الدور نصف النهائي بعد 2004 و 2012.

 

وفي المواجهات المباشرة بين كريستيانو رونالدو الذي لعب لريال مدريد ومانشستر يونايتد وواجه جاريث بيل الذي لعب لتوتنهام، فاز رونالدو 4 مباريات من أصل 5 وتعادلا في مواجهة واحدة.

 

أولى المواجهات كانت بين مانشستر يونايتد الذي كان يلعب له رونالدو وتوتنهام فريق جاريث بيل، وذلك في مباراة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2008/2009 وفاز بها مانشستر يونايتد بخماسية بعدما كان متأخر بهدفين، وسجل رونالدو ثنائية في هذه المباراة.

 

ثاني مواجهة بين رونالدو وبيل إنتهت بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي والإضافي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ولكن فاز رونالدو ورفاقه في النهاية بركلات الترجيح.

 

ثالث المواجهات بينهم كانت في نفس الموسم ولكن في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي وفاز بها مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، لم يسجل رونالدو في هذه المباراة.

 

رابع المواجهات كانت عندما إنتقل رونالدو إلى ريال مدريد، وذلك ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2010/2011 وإنتهت مباراة الذهاب في ملعب سانتياجو بيرنابيو برباعية نظيفة لريال مدريد وسجل رونالدو هدف.

 

بينما كانت المواجهة الخامسة والأخيرة في مباراة الإياب والتي إنتهت بهدف نظيف سجله كريستيانو رونالدو ليتأهل ريال مدريد لنصف النهائي قبل أن يخرج على يد برشلونة.

 

هذه المواجهة ستكون السادسة بين رونالدو وبيل، إما أن يستمر رونالدو في الهيمنه على مواجهات الثنائي الذهبي، أم ينتفض بيل ويثأر لنفسه ويقود منتخب بلاده لمواصلة المجد والوصول للنهائي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024