• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيل: مواجهتي مع رونالدو؟ لا هي بين 11 لاعب ضد 11 آخرين

Cmhk53WXYAAy2Yq

هاي كورة_ أكد جاريث بيل نجم منتخب ويلز، وريال مدريد الإسباني أن لقاء منتخب بلاده أمام البرتغال لن تكون ضده وضد كريستيانو فقط، بل ستكون بين 11 لاعب، ضد 11 آخرين.

 

وتحدث جاريث بيل في المؤتمر الصحفي قبل لقاء ويلز المرتقب أمام البرتغال قائلاً “كريستيانو رونالدو ضدي؟ هذه ليست مباراة ضد لاعبان فقط، ولكنها بين منتخبين، بين 11 لاعب، ضد 11 آخرين”.

وأضاف “كريستيانو رونالدو لاعب رائع، والجميع يعلم ما يمكنه القيام به، ولكننا نتكلم عما يمكننا القيام به كفريق واحد، وستكون مباراة قوية ضد البرتغال، فهم بالفعل لم يفوزوا إلا بمباراة وحيدة، ولكنهم وصلوا لنصف النهائي”.

وتابع “هل رونالدو متوتر؟ ليست متأكداً من هذا، ولا استطيع التعليق على ما يشعر به، ولكني بالنسبة لي أشعر بالراحة، وعموماً علاقتي مع كريستيانو رائعة، ونستمتع باللعب سوياً”.

وأكمل “نحن لا نريد أن ينتهي هذا الحلم، هذا وقتنا، ونريد تحقيق الفوز، ومواصلة القتال، وكتابة التاريخ، ونقدر على فعل ذلك”.

وعن إمكانية عدم لحاق البرتغالي بيبي بلقاء ويلز، رد قائلاً “بيبي لاعب رائع، وشخص عظيم في ريال مدريد، ولطالما كانت علاقتي جيدة معه، سوف تكون خسارة كبيرة إذا لم يلعب المباراة، ولكن إذا شارك سيصعب الأمور علينا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024