• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوارديولا مدرب كبير .. ليس هُناك داعي لمثل هذه التصريحات

Cmgq4L9WEAAFXb7

هاي كورة _ كثيراً ما كان جوارديولا يلقى الثناء من الجميع بفلسفته وطريقته وإدارته للفرق التي دربها، ولكن دائماً ما كانت هُناك بعض التصريحات والتصرفات التي ليس لها داعي من المدرب الأسباني الكبير.

 

جوارديولا بعدما وقع رسمياً لمانشستر سيتي وتم تقديمه في مؤتمر صحفي آمس الأحد امام وسائل الإعلام، قال جوارديولا تصريح قوي ذكر فيه إسم مانشستر يونايتد العدو اللدود لمانشستر سيتي، تصريح لم يكن هُناك أي داعي له بسبب أن الصحفي لم يذكر إسم مانشستر يونايتد ولم يضع مانشستر يونايتد في مقارنة من الأساس.

 

رد جوارديولا على سؤال الصحفي الذي قال له عن قيادته للسيتي في الدور التمهيدي لدوري الأبطال وهي المرة الأولى التي يخوض فيها جوارديولا هذا الدور، رد بيب قائلاً “حتى الأن نحن لا نتواجد بدوري الأبطال مادمنا لم نتأهل للمجموعات مباشرةً، يجب أن نكون واضحين في ذلك، ولكن موقفنا أفضل كثيرا من مانشستر يونايتد وفي النهاية نحن تأهلنا”

 

في الموسم الماضي حينما كان مع بايرن ميونخ وبعد أن تأهل على حساب بنفيكا للدور نصف النهائي، صرح بيب قائلاً ” أعرف بأن كريستيانو رونالدو كان يريد مواجهة بنفيكا في الدور نصف النهائي، ولكنني أعتذر له لإننا تأهلنا بدلاً منهم”، فلم يكن رونالدو خصم لجوارديولا ولم يطرح المراسل إسم رونالدو ضمن الحديث مع بيب.

 

كذلك لم ينسى أحد تصرفه في حفل الكرة الذهبية عام 2012 حينما كان مرشحاً لنيل جائزة أفضل مدرب في العالم، وعند وصول رونالدو مر خلف جوارديولا وقام بمصافحة جوارديولا ولكن الأخير نظر له ولم يحرك ساكناً تجاه رونالدو الذي كان مُرشححينذاك لجائزة أفضل لاعب في العالم.

 

في النهاية هذا لا ينقص من عبقرية جوارديولا كمدير فني كبير لا يختلف عليه أحد، ولكن تصريحاته وتصرفاته في بعض الأحيان يعيبها عدم المسئولية والتي قد تسبب مشاحنات كبيرة بين الجمهور.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024