• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غياب هوميلس لن يعيق ألمانيا في نصف النهائي أمام فرنسا

1823000-38457231-2560-1440

هاي كورة _ تعرض المدافع ماتس هوميلس مدافع المنتخب الألماني للإنذار في مباراة إيطاليا بربع نهائي يورو 2016، ليغيب على إثره عن مباراة نصف النهائي التي ستجمع منتخب بلاده بمنتخب فرنسا.

 

غياب هوميلس بالتأكيد سيكون مؤثر، ولكن هذا الموقع تكرر من قبل في هذه البطولة في مباراة الإفتتاح عندما كان هوميلس يُعاني من إصابة، وأقحم يواكيم لوف شيكردان موصطافي في مباراة أوكرانيا والتي إنتهت بهدفين سجل موصطافي منهم هدف.

 

في مباراة فرنسا سيعتمد يواكيم لوف على شيكردان موصطافي مثلما فعل في مباراة أوكرانيا وسيكون هو الحل الأقرب لتعويض غياب هوميلس، و يقوم بتغيير مركز هوفيديس ليصبح مدافع ثاني بجانب بواتنج ويشارك كيميش كظهير أيمن، ويمكنه أيضاً مشاركة هوفيديس وموصطافي بجانب بواتنج في الدفاع على أن يلعب بـ3 مدافعين مثلما لعب أمام منتخب إيطاليا.

 

هوميلس ركيزة أساسية في خط دفاع منتخب ألمانيا، ولكن دائماً تكمن قوة المنتخب الألماني في الضغط العالي في وسط ملعب الخصم، لذلك غياب هوميلس من السهل تعويضه بلاعب أخر يقوم بنفس أدواره المُكلف بها من جانب يواكيم لوف.

 

الجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين ألمانيا وفرنسا إنتهت بهدف نظيف سجله ماتيس هوميلس من ضربة رأسية في ربع نهائي كأس العالم 2014.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024