• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

موراتا يطلب زيادة راتبه في ريال مدريد

1

هاي كورة – اعلن فريق ريال مدريد الاسباني استعادة مهاجم الفريق السابق ألفارو موراتا من فريق يوفينتوس الإيطالي وذلك بموجب بند أحقية الشراء مقابل دفع مبلغ 30 مليون يورو .

هذا ولم يحسم الفريق الملكي أمر اللاعب بعد حيث لم يقرر بشكل نهائي بقائه بالفريق أو بيعه للأستفادة من المقابل المادي جراء عملية انتقاله لأحد الفرق التي تسعى لضمه .

وأكدت صحيفة الاس ان اللاعب نفسه يرغب في معرفة مستقبله ومكانته في الفريق بالفترة المقبلة حيث من المقرر ان تعقد أدارة الفريق جلسه مع ممثل اللاعب لوضع النقاط فوق الحروف حول مستقبل اللاعب .

ويسعى اللاعب لضمان مشاركته اساسياً في الفريق وان يكون له دور واضح حيث أكد انه لم يعد هذا الشاب الصغير الصاعد من أكاديمية لامسيا وانه اصبح اكثر نضجاً وواحداُ من ابرز المهاجمين في أوروبا بالوقت الحالي .

الأمر الثاني يسعى موراتا لزيادة راتبه السنوي حيث كان يتحصل في يوفينتوس على 4 ملايين يورو سنوياً في حين وصول عرض من فريق أرسنال الأنجليزي للتعاقد معه مع منحه راتب سنوي يقدر بنحو 9 ملايين جنيه استرليني وهو ما يسعى موراتا للوصول اليه في ريال مدريد .

هذا وأشارت الصحيفة ان ادارة ريال مدريد تفكر في بيع اللاعب والأستفادة بالمقابل المادي في تمويل صفقة بول بوجبا لاعب وسط يوفينتوس الذي تسعى أدارة الفريق بقوة لضمه .

وهذا ويستمتع اللاعب حالياً بقضاء اجازته في حين لم تتصل به أدارة الفريق لابلاغه بموعد معسكر الفريق في كندا والذي من المقرر ان يبدأ ما بين 20 الى 23 من شهر يوليو الجاري .

ومن المقرر ان يعقد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق جلسه مع اللاعب في كندا وذلك من اجل مناقشة مكانته في الفريق ومعرفة خطط المدرب الفرنسي بشأن الاستفادة من خدمات موراتا ومشاركته بشكل منتظم .

وشارك موراتا ببطولة كأس الأمم الأوروبية في فرنسا رفقة منتخب أسبانيا ونجح في تسجل 3 اهداف بالبطولة قبل ان يودع اليورو من الدور ثمن النهائي بهدفين من المنتخب الإيطالي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024