• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

42 مليون يورو لشراء لاعب متبقى عام فى عقده… اليونايتد يدفع ثمن أخطائه السابقة !

maxresdefault

هاى كورة_ أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزى تعاقده مع هنريك مخيتاريان نجم منتخب أرمينيا وبروسيا دورتموند الألمانى مقابل 42 مليون يورو وهو مبلغ رهيب وكبير للغاية للاعب عقده سينتهى فى يوني والمقبل ويستطيع التعاقد معه مجانا فى يناير المقبل.

اليونايتد دفع فيه هذا المبلغ لثلاثة أسباب الأول بسبب رغبة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينهو والثانى لأن بروسيا دورتموند تمسك باللاعب ورفض بيعه إلا بدفع راتب مالى ضخم وثالثا وهذه هو الاهم أن مانشستر يونايتد مضطر لدفع مبالغ ضخمة للغاية لإقناع الاعبين بنسيان اللعب فى دورى أبطال اوروبا حيث سيلعب اليونايتد فى الدورى الأوروبى وهذا يجعل اللاعبين لايحبذون فكرة اللعب هناك.

مانشستر يونايتد منذ رحيل فيرجسون قام بالتعاقد مع مدربين رائعين مثل مويس وفان جال ولكنهم لايتماشون مع طريقة مانشستر يونايتد وإستراتيجيته ويكفى أن نعرف ان اليونايتد دفع فى فترة فان جال ومويس ومورينهو أكثر بكثير مما دفعه اعوام مانشستر يونايتد السبعة والعشرين مع السير أليكس فيرجسون الذى كان يضم النجوم الشابه ويصنع منها نجوم كبار.

مخيتاريان لاعب جيد وصانع ألعاب رائع وسيتماشى مع إسلوب مورينهو الذى لايحبذ الأطراف أكثر من اللعب فى وسط الملعب وبالتاىل قد نرى رحيل أنطونيو فالنسيا وماتا واشلى يونج ولكن تجربة مانشستر يونايتد المثيرة مع جوزيه مورينهو ستستلزم الكثير من الوقت لتقييمها.

مخيتاريان البالغ من العمر 27 عاما خاض طوال مسيرته الكروية 372 مباراة منها 136 مباراة مع بروسيا دورتموند وسجل 136 هدفا منها 40 هدفا مع دورتموند وحقق 15 لقبا أغلبها فى أرمينيا واوكرانيا ولقب وحيد مع دورتموند وهو كأس السوبر الألمانى.

14674543156068




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024