• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا إختار ساوثهامبتون المدرب الفرنسى كلود بويل… هل فقد فريق القديسين عقلهم ؟

claude-puel-signing-football-news148-3162304_613x460

هاى كورة_ إنتظر الجميع أن يعلن فريق ساوثهامبتون الإنجليزى تعاقدهم مع المدرب الجديد فالفريق فى المواسم الاخيرة دربه العديد من المدربين الشبان الرائعين مثل كلاوديو بوشتينو ورونالدو كومان والثنائى صنعا مسيرة كروية مبهرة وأخرجا للعالم العديد من المواهب الشابة.

ساوثهامبتون من الفرق المهمة للغايةخصوصا فى مجال إخراج النجوم ثم بيعهم والإعتماد على عين المدرب الخبيرة التى تقوم بجلب مواهب شابة ولانشعر برحيل النجوم بل على العكس نشاهد نجوم أخرى.

فريق القديسين باع العديد من النجوم فى المواسم الثلاثة الأخيرة مثل لامبيرت وديان ولوكا شو ومورجان شنايدرلين وناثانيل كلاين وآدم لالانا وآخرهم ساديو مانى ولكن دون سابق إنذار أعلن نادي ساوثامبتون التعاقد مع الفرنسي كلود بويل كمدرب جديد له خلال المواسم الثلاثة القادمة مما أثار إستغراب ودهشة الكثيرون.

بويل يمتلك السجل المثالى والإمكانيات الكبرى لتدريب ساوثهامبتون فهو يمتلك مهارة رائعة فى التعامل مع النجوم الشبان منا إنه يحب اللعب الهجومى ويطور الفرق بطريقة مبهرة وماقدمه مع نيس الفرنسى خصوصا فى الموسم الأخير يجعله خيارا مميزا حيث أعاد حاتم بن عرفه للأضواء من جديد وجعله واحدا من أهم نجوم الدورى الفرنسى.

بويل البالغ من العمر 54 عاما يمتلك مسيرة كروية طيبة مع موناكو الفرنسى حيث خاض معهم  488 مباراة وسجل أربعة أهداف وحقق تسعة ألقاب منهم الدورى الفرنسى مرتين.

بويل كمدرب صنع مسيرة طيبة حيث خاض 746 مباراة مع فرق موناكو وليل وليون ونيس إنتصر فى 319 مباراة بنسبة نجاح 42.5% وتعادل 196 مباراة وخسر 221 مباراة وحقق الدورى الفرنسى مع موناكو 2000 كمدرب فهل سينجح مع فريق القديسين كما يتوقع الكثيرون؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024