• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يستهدف لاعب بالميراس

NEW PLYMOUTH, NEW ZEALAND - JUNE 11: Gabriel Jesus of Brazil controls the ball while Nahitan Nandez of Uruguay looks on during the FIFA U-20 World Cup New Zealand 2015 Round of 16 match between Brazil and Uruguay at Stadium Taranaki on June 11, 2015 in New Plymouth, New Zealand. (Photo by Hagen Hopkins/Getty Images)

هاي كورة- وضع ريال مدريد عينه على لاعب بالميراس البرازيلي جابرييل خيسوس البالغ من العمر 19 عاما , و يسارع النادي للحصول على خدمات اللاعب الذي يدخل ايضا ضمن جدول أعمال العديد من الأندية مثل السيتي و برشلونة و يوفنتوس .

و أبدى نادي برشلونة جدية في التعاقد مع اللاعب البرازيل فقد اجتمع أحد اطراف النادي الأسباني مع نادي بالميراس , لكن دخول ريال مدريد قد يغير المشهد في المستقبل .

و قد تكلف الصفقة مبلغ 24 مليون يورو , لكن المفاوضات لن تكون سهلة خاصة مع اللاعبين البرازيلييين حيث الكثير منهم يتم توزيع حقوقهم بنسبة 55 % للوكلاء و 15 % للاعب و البقية يملكها النادي .

و قد أظهر اللاعب قدرات هجومية جيدة, وقد تم إستدعائه الى الألعاب الأولمبية في أغسطس القادم حيث سيشارك مع المنتخب البرازيلي الأولومبي في منافسات كرة القدم




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024