• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو رونالدو تخطى هوس الصحف الإسبانية وأصبح هوسا للعالم .. !

4277413lpw-4277432-article-cristiano-ronaldo-jpg_3605877_660x281

هاي كورة – بعد كل السنوات التي قدمها كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، ولا أحد منا يمكن أن ينكر تطور المستوى والأرقام لإبن ماديرا من تألق إلى تألق وتحطيمه لكل الأرقام القياسية بنادي القرن، وختام الأرقام ضربة جزاء دوري الأبطال التي منحت الحادية عشر وأدخلتها خزينة النادي الملكي ..

لكن الهوس قد إنطلق بعد ضربة جزاء رونالدو التي أضاعها ضد منتخب النمسا والتي أخرجت الصحف الإسبانية الكتالونية من صمتها، وجعلتها تعترف بأول فرحة لها منذ تتويج الريال بدوري الأبطال، لكن الأمر لم يتوقف عن ذلك فقط، وتجاوز عقلانية الصحف الإسبانية ليصبح الهوس بالصحف العالمية كلها، بعد حادثة بليند الألمانية والتي فبركت ما حدث بين كريستيانو و أرون غونارسون قائد المنتخب الإيسلندي في الحادثة التي إشتهرت بجملة “تريد قميصي من أنت ؟  ” عاد الاعب الإيسلندي نفسه ليسكت كل الأفواه ويصمت الجميع بتأكيده الحقيقة علنا وطالب الصحافة الألمانية بالتراجع عن تصريحاتها الكاذبة والاذعة لمصداقية الصحيفة الألمانية ..

لكن المثل يقول لا تيأس من وحدتك، فهي المكان الوحيد الذي تضمن فيه عدم خيانتك، وهذا ما تلقاه اليوم البرتغالي بخبر الاعب فان دير فارت الذي إعتبره كريستيانو كصديق مقرب ولعب بجانبه في ريال مدريد حتى أن الهولندي نفسه دائما ما كان يظهر يحبه الكبير لرونالدو وتقربه منه في جل الأوقات ليخرج اليوم ويصرح بأن رونالدو ” صديق ممل “يمكن للإنسان أن يتجاوز تطبيل الصحف، و أن لا يكثرث لميل كاتب للاعب أو آخر، لكن خيانة صديق هي ما يصعب على الإنسان تصديقه فكيف يمكن أن يكون كل هذا التناقض من لاعب محترف ؟ هل هي أرقام رونالدو من جعلت الصحف تفبرك من تصريحات الاعبين لتظهر صاروخ فونشال بصورة مخزية أمام العالم ؟  أم أن إحترافية رونالدو وصرامته بالتدريبات وشمسه التي لم تغيب عن عالم المستديرة حتى بعد تجاوزه حاجز الـ 31 ربيعا هي السبب وراء كل هذا الحقد الذي ينبعت من متتبعي عثرات الاعبين ؟ !!

صور لفان دير فارت مع كريستيانو :

images

téléchargement




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024