• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو قد يصطدم مع أسبانيا في الدور الثاني

FotorCreated

هاي كورة- بعد انتهاء الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا المقامة حاليا في فرنسا , بدأت تظهر معالم الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني .

فبعد أن ضمنت منتخبات فرنسا و أسبانيا و إيطاليا مقعد في دور الثمن النهائي ,فمن المرشح أن تتأهل ألمانيا و انجلترا في الصدارة و تأهل سويسرا و بولندا و كرواتيا و بلجيكا و ويلز عن طريق الوصافة في حين لم يحسم أي شيئ في المجموعة الأخيرة بين منتخبات البرتغال و المجر و آيسلندا و النمسا .

و بالاعتماد على الترتيب الحالي و اذا لم يحدث أي تغيير في سلم الترتيب فمن المرشح تأهل البرتغال و التشيك و سلوفاكيا و أيرلندا الشمالية كأفضل الثوالث .

وفق هذا الاحتمال وحسب نظام البطولة , سيواجه المنتخب الألماني منتخب سلوفاكيا و فرنسا ستواجه أيرلندا الشمالية و انجلترا ستواجه التشيك في حين ستواجه أسبانيا منتخب البرتغال .

و اذا ما حدثت هذه المواجهة فستكون المرة الرابعة التي يلتقي فيها المنتخبان فياليورو حيث انتهت المواجهات السابقة بفوز لكل منتخب و تعادل, في حين ستكون المواجهة الثانية لكريستيانو في اليورو والثالثة له في تاريخ المواجهات , حيث خسر أمام أسبانيا مرة في كاس العالم 2010 و مرة في كاس أوروبا 2012 و فاز مرة وحيدة سنة 2004 .

123

لكن تبقى أمام البرتغال فرصة لتفادي هذه المواجهة حيث يجب تحقيق الفوز على منتخب المجر لضمان الصدارة أو المركز الثاني كأقل تقدير .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024