• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

القلق يسود برشلونة بعد عرض باريس سان جيرمان الخيالي لنيمار

960

هاي كورة_ وفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو فإن حالة من القلق داخل صفوف نادي برشلونة الإسباني بعد استعداد فريق باريس سان جيرمان إلى دفع الشرط الجزائي في عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا، من أجل الظفر بخدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويعتبر نيمار دا سيلفا هدف أساسي في سوق انتقالات باريس سان جيرمان، بعد رحيل نجم الفريق الأول زلاتان إبراهيموفيتش، لذلك يسعى الفريق الباريسي إلى التعاقد معه.

وتصريحات وكيل أعمال نيمار عن استعداد ثلاثة فرق لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار الذي يبلغ 190 مليون يورو، يشير إلى إمكانية رحيل اللاعب لفريق باريس سان جيرمان، على الرغم من تصريح نيمار نفسه برغبته في البقاء بصفوف البلوجرانا.

وحسب الصحيفة فإن القلق بدأ يدخل إدارة الفريق، فعلى الرغم من أن هناك إتجاه لتجديد عقد نيمار حتى عام 2022، ورفع قيمة شرطه الجزائي إلى 250 مليون يورو، ولكن هذا العقد سيكون في الأول من يوليو، لذلك فهناك 12 يوماً.

 ومن الممكن أن يدفع إدارة باريس سان جيرمان الشرط الجزائي الحالي، ومن ثم يتعاقد مع نيمار بدون العودة إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة، ورداً على هذه الأمور، أرسل كبير مفاوضي النادي الكتالوني راؤول سانهيلي، والذي يعتبر صديق لنيمار سافر إلى البرازيل، حتى يكون من اللاعب، ويرصد تحركات الفريق الفرنسي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024