• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قائمة الانتظار في ريال مدريد

14660680154153

هاي كورة- مع دخول فترة الانتقالات الصيفية هناك حديث داخل أروقة النادي الملكي و اتصالات و مشاورات بشأن مجموعة من اللاعبين ينتظرون مصيرهم في النادي الملكي.

هناك بعض اللاعبين غير راضين عن أدوراهم الثانوية في استراتيجية زيدان و يريدون الخروج للبحث عن فرص اكبر و من بينهم كوفاسيتش الذي انتقل إلى النادي قادما من انتر ميلانو ب30 مليون يورو.

كوفاسيتش يخوض بطولة اليورو مع منتخب بلاده كرواتيا لكن هناك لاعبين يشاهدون البطولة على التلفاز مثل ناتشو الذي غاب عن التشكيلة المستدعاة إلى المنتخب , وقد اظهر مدرب روما سباليتي اهتمام بجلب المدافع .

في حالات أخرى يميل النادي الملكي إلى اعارة بعض اللاعبين للتطور , على سبيل المثال خيسي الذي يمكن أن تسير على خطى كاسيميرو و كارفاخال و لهذا يمكن أن تكون اعارة خيسي إلى نادي متوسط الحل الأفضل لبطل أوروبا.

في حين هناك مجموعة من اللاعبين لم يتحدد دورهم بعد في النادي و يتعلق الأمرب ماركو اسنيسيو المعار إلى اسبانيول و مارتين اوديجار الذي يشارك في الكاستيا وفاييخو المعار إلى سرقسطة و يعتبر هؤلاء اللاعبين مستقبل النادي و لهذا يبدو الريال غير مستعجل في ضمهم إلى الفريق الأول ليترك لهم الفرصة للتطور اكثر , و سيكون القرار الأخير عند مدرب النادي زين الدين زيدان.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024