• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

واين روني .. أخر ما تبقى من روح السير اليكس فيرجسون

CjBOSQ2XEAEhR06

هاي كورة _ منذ أن قرر السير اليكس فيرجسون إعتزال التدريب والرحيل عن مانشستر يونايتد وترك الكرسي الخاص بالمدرب العظيم، والفريق الإنجليزي لا يلاحق على النتائج السيئة وخسارة البطولات.

 

مانشستر يونايتد خسر منذ رحيل فيرجسون الدوري في السنوات الثلاثة بعدما كان البطل، كما خسر جميع البطولات المحلية والأوروبية وفشل في التأهل لدوري الأبطال في مرتين متتاليتين.

 

فاز الفريق ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بعد رحيل فيرجسون بثلاث سنوات، اول بطولة يحققها الفريق بعد رحيل السير وجائت من أجل إنقاذ الموسم، ولكن رجل البطولة كان واين روني قائد الفريق وأخر ما تبقى من المدرب وفريقه.

 

ربما يتواجد بعض اللاعبين الذين لعبوا مع فيرجسون ولكن واين روني هو من القلائل الذي مازال يتمتع بروح القيادة وحب الإنتصار والشخصية الإنتصارية العظيمة التي لا تتواجد في مانشستر يونايتد منذ ان رحل فيرجسون.

 

روني رغم الإصابات التي لحقت به وتغيير مكانه في الملعب مع لويس فان جال الذي أقحم روني في وسط الملعب وكجناح وكمهاجم ولكنه في النهاية كان يتألق اينما يتواجد، وكان القائد الذي دائماً ما يصرخ في زملائه لكي ينهضوا بمجرد ما يشعر واين بأنهم يسترخوا.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024