• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

راكيتيتش: نهائي اشبيلية صعب ولن احتفل إذا أحرزت في شباكهم

ivan-rakitic_1iio0zp0qoqp819ku946jzqr6v

هاي كورة_ أكد إيفان راكيتيتش متوسط ميدان برشلونة الإسباني بأن مباراة نهائي الكأس أمام اشبيلية ستكون صعبة للغاية، مشيراً إلى أنه لا توجد طريقة أفضل من إنهاء الموسم كالفوز بلقب كأس الملك.

 

وتحدث راكيتيتش في المؤتمر الصحفي عن لقاء نهائي الكأس أمام اشبيلية قائلاً “مباريات اشبيلية دائماً ما تكون خاصة بالنسبة لي، وبالطبع نريد الفوز بالكأس لإنهاء الموسم بلقبين”. وأضاف مازحاً “اشبيلية حقق اليوروبا ليج، وهذا يكفيهم”.

وتابع “مع احترامي الشديد للاعبي اشبيلية وأوناي إيمري، ولكن نحن نريد التتويج بهذا الكأس، وسنفعل ما بوسعنا لتحقيقه، لعبنا الكثير من المباريات الصعبة هذا الموسم، ولا يوجد طريقة أفضل لإنهاء الموسم كالفوز بلقب كأس الملك”.

وأكمل “سنحاول منع اشبيلية من التقدم كثيراً والضغط علينا، وإذا سجلت أمامهم لن أحتفل احتراماً لهم كوني كنت قائد الفريق في يوم من الأيام، ولكن بالتأكيد بعد المباراة سأحتفل بالفوز بالكأس”.

وسئل عن أداء زميله بالمنتخب وفريق برشلونة هاليلوفيتش، رد قائلاً “اللاعب حظي بموسم رائع مع سبورتنج خيخون عندما أعير إليهم، وواضح أنه تطور كثيراً، والجميع في برشلونة وأيضاً في منتخب كراوتيا سعيدون بتطور مستواه”.

وتكلم عن مدربه إنريكي قائلاً “بالنسبة لي هو مدرب متكامل، لا يسمح للشك أن يدخل في أنفس اللاعبين، ودائماً ما يشرح سيناريوهات المباراة، ويرفع من ثقتنا في الملعب كثيراً”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024