• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على مشوار ميلان ويوفنتوس في الكأس قبل النهائي المرتقب

5708c86919526

هاي كورة _ قبل النهائي المرتقب بينهم غداً السبت على ملعب أوليمبكو في العاصمة الإيطالية روما، كان مشوار ميلان ويوفنتوس مثير حتى وصل كلاهما لمدينة روما.

 

ميلان كان قد شارك منذ الأدوار التمهيدية وفاز في دور الـ32 من البطولة على بيروجيا بهدفين ” هوندا وأدريانو”، قبل ان يواجه كروتوني في دوري الـ16 الأول وتفوق بثلاثية مقابل هدف سجل أهداف ميلان في هذا اللقاء “ادريانو وبونافينتورا ونيانج”.

 

وفي دور الـ16 الثاني فاز ميلان على سامبدوريا بهدفي “باكا ونيانج” على ملعب فريق سامبدوريا “لويجي فيراريس”، قبل ان يعبر كاربي في الدور ربع النهائي بثنائية مقابل هدف سجلهم أيضاً “باكا ونيانج”، ليواجه في نصف النهائي اليساندريا ذهاباً وإياباً وهو الدور الوحيد الذي يلعب بهذا النظام.

 

فاز ميلان ذهاباً بهدف بالوتيلي من ركلة جزاء على ملعب اليساندريا، قبل ان يفوز في العودة بخماسية على فريق مدينة تورينو سجلهم “مينيز ورومانيولي هدفين، وبالوتيلي هدف”، ليضرب موعد في النهائي مع يوفنتوس الذي كان مشواره أصعب بكثير من ميلان.

 

حيث واجه يوفنتوس في أول مباراة فريق تورينو في ديربي المدينة ولكن من دور الـ16، وفاز عليه برباعية سجلهم “زازا هدفين وبوجبا وديبالا كلاً منهم هدف”، قبل ان يواجه فريق لاتسيو العاصمي ويفوز عليه في ملعبه بهدف نظيف سجله ليتشتاينر.

 

وفي نصف النهائي فاز يوفنتوس على إنتر في تورينو ذهاباً بثلاثية نظيفة سجلها “موراتا هدفين وديبالا هدف”، قبل ان تنقلب المباراة على يوفنتوس في العودة بعدما آراح اليجري الأساسيين ويفوز إنتر بنفس النتيجة ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح ويفوز يوفنتوس في النهاية في مباراة حبست الأنفاس في جوسيبي مياتزا.

 

وتأهل يوفنتوس للنهائي لمواجهة ميلان وأبى ان يكون هُناك ديربي ميلانو في النهائي، ويسعى للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي ويجمع بين البطولتين المحليتين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024