• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يندم ديشامب على عدم إستدعاء جاميرو لقائمة فرنسا باليورو ؟

gameiro-a-choisi-le-club-de-son-coeur_68163_opt

هاي كورة _ يقدم الفرنسي كيفين جاميرو موسم ممتاز مع فريقه إشبيلية الإسباني بعدما أصبح المهاجم الأول هذا الموسم بعد ثلاث سنوات من الجلوس إحتياطياً والمشاركة في دقائق قليلة.

 

جاميرو هذا الموسم الكل كان يتوقع إنضمامه لقائمة منتخب فرنسا التي ستشارك في اليورو ولكن المدرب ديديه ديشامب لم يضم كيفين، ولكنه فضل ضم الثلاثي مارثيال وجيرو وجينياك.

 

هذا الموسم جاميرو سجل 29 هدف مع إشبيلية وبالتأكيد اللاعبين في مانشستر يونايتد مع مارثيال وآرسنال مع جيرو يساهمون في تسجيلهم للأهداف، فلاعب آرسنال هذا الموسم سجل 24 هدف وصام عن التهديف لمدة 11 مباراة متتالية مع فريقه.

 

كذلك المهاجم مارثيال هذا الموسم بالرغم من تألقه مع مانشستر يونايتد كا يتواجد على الطرف في معظم المباريات وليس كمهاجم رأس حربة للفريق، رغم أن اللاعب إنضم من موناكو على ان يكون هو المهاجم الأساسي بعد رحيل فان بيرسي وشيشاريتو.

 

وفيما يخص أندرية بير جينياك فالمهاجم الفرنسي إنتقل من مارسيليا للدوري المكسيكي، ويقدم موسم ممتاز حيث سجل 32 هدف في 46 مباراة، ولكن نظراً لمستوى المنافسة مقارنةً بالدوريات الأخرى فالدوري المكسيكي أسهل نسبياً.

 

ديشامب ضم ثلاثي هجومي مميز وقادر على تعويض بنزيما المُستبعد من قبل الإتحاد الفرنسي، ولكن في وجود جاميرو كانت قوة المنتخب الفرنسي الهجومية ستكون أكبر، فلاعب إشبيلية يختلف عن الثلاثي الذي تم إختيارة في هذا المركز حيث يتمتع بالسرعة والمهارة والتحرك بين الخطوط وخلف المهاجمين مثلما فعل في مباراة النهائي امام ليفربول.

 

وجود جاميرو بجانب جريزمان الذي بنسبة كبيرة سيكون هو المهاجم الثاني لفرنسا الذي سيلعب خارج الصندوق، كان سيشكل خطورة كبرى على خصوم المنتخب الفرنسي لإن كلا اللاعبان يتمتع بالسرعة التي لا تتواجد عند جيرو وجينياك أصحاب الأدوار المتشابهة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024