• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحارس الإنجليزي رايت يعلن إعتزاله بعد سنوات مليئة بسوء الحظ

CipsVmnWYAAiVaa

هاي كورة _ أعلن الحارس الإنجليزي ريتشارد رايت لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بعد عمر 38 عام، وبعد سنوات مليئة بسوء الحظ مع الفرق التي لعب لها.

 

ربما لم يعرفه الكثير لعدم مشاركته مع الفرق التي لعب لها بسبب الإصابات والغياب عن اللعب كأساسي، ولكن ايضاً ما لا يعرفه الكثير هو ان سوء الحظ العامل الأول في عدم نجومية رايت.

 

رايت لعب لآرسنال موسم 2001/2002 وكان قد إنتقل للفريق الإنجليزي من اجل تعويض المخضرم ديفيد سيمان ولكن في اللحظات الأخيرة أعلن سيمان بأنه تراجع عن الإعتزال ليبقى رايت إحتياطياً قبل ان يرحل عن صفوف الجانرز.

 

وإنتقل لإيفرتون وشارك في الموسم الأول 2002/2003 بنسبة كبيرة مع التوفيز، ولكنه في باقي المواسم حتى 2006/2007 لم يشارك بصفة اساسية بسبب الإصابات التي كانت تلاحقه، وأحد اهم هذه الإصابات هي سقوطه اثناء عملية الإحماء بعدما إصطدم بلوحة تحذيرية داخل المرمى قبل بداية إحدى المباريات.

 

بعد إيفرتون لعب ريتشارك لساوثهامتون ووست هام ولكن الإصابات لم تجعله يشارك اساسياً، وفي النهاية ذهب لمانشستر سيتي مطلع موسم 2012/2013.

 

خلال خمسة مواسم مع مانشستر سيتي لم يشارك ريتشارد رايت مع الفريق الأول في اي مباراة، فقط شارك في مبارة مع فريق الناشئين بالنادي في مباراة بدوري الرديف، ليعلن إعتزاله كرة القدم في الفريق الذي لم يلعب له طوال فترة وجوده معه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024