• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور: ريال مدريد الإيطالى !

download

هاى كورة_عندما قرر باريس سان جيرمان الفرنسى تقديم نفسه بطريقة مبهرة للعالم قام بالتعاقد مع المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى مع المدير الرياضى البرازيلى ليوناردو الخبير فى الكرة الإيطالية وقام بشراء كتيبة كاملة من النجوم مثل كافانى وزالاتان وتياجو سيلفا وسيرجيو وفيراتى وموتا وباستورى من داخل الكالشيو ونجحت الخلطة الإيطالية تماما.

ريال مدريد له تاريخ وباع كبير مع الطليان سواء بكثرة المباريات بينه وبين فرق الكالشيو وبالصفقات التى تخرج منه أو تأتيه من الكالشيو وتحدثت الصحافة المدريدية عن تفكير عميق من زين الدين زيدان للإعتماد على بعض الصفقات من داخل الكالشيو فى الفترة المقبلة.

ريال مدريد يريد تكرار تجربة برشلونة بالتعاقد مع حارسين مرمى كبار فبجوار نافاس يريد التعاقد مع نيتو حارس مرمى اليوفنتوس او سمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر ميلانو الإيطالى.

handanovic_16_int_Oneto_16_juv_O

الريال يفكر حاليا بالتعاقد مع نجم منتخب كرواتيا وإنتر ميلانو الإيطالى بروسوفيتش الذى قدم مستويات كبيرة مع النيرازورى طوال الموسم مع التفكير بترك موراتا لليوفنتوس مع التعاقد مع ديبالا نجم اليوفنتوس مقابل أى عرض مالى سيوافق عليه اليوفنتوس من أجل التفريط فى ميسى الكرة الإيطالية الحالى.

brozovic_O

وفى نفس السياق ولكن بعيدا عن كرة الطليان فإن الريال يفكر حاليا فى بيع كريم بنزيمة للأرسنال مقابل مبلغ مالى كبير مع التفكير فى الفترة المقبلة بتأنى فى مستقبل مارك أسينسيو نجم الفريق الذى تمت إعارته لإسبانيول وظهر بمستوى كبير .

asensio_Obenzemacelebravillarreal2016_O




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024