• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان يدخل صراع ضم خاميس رودريجيز

1

هاي كورة – أنضم فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لسباق التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز للظفر بخدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقاً لما نقلته صحيفة الاس الاسبانية فأن أدارة الفريق الباريسي قد أبت رغبتها في ضم خاميس وأعلنت استعدادها لدفع ما يقرب من 80 مليون يورو وقد تصل ل 100 مليون يورو لضم اللاعب الكولومبي المتألق .

وأعلنت أدارة الفريق أنها على استعداد على جعل خاميس صاحب الأجر الأعلى في العالم في ظل رغبة الفريق في ضم كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي ولكن اللاعب اقترب من تجديد تعاقده مع ناديه لتوجه أدارة بطل الدوري الفرنسي بوصلتها نحو خاميس .

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن رغبته في ضم اللاعب عندما كان في صفوف فريق موناكو الفرنسي الا ان اللاعب أختار في النهاية الأنضمام لفريق ريال مدريد .

وسوف يجد باريس سان جيرمان منافسة شرسة على ضم اللاعب من جانب فريق مانشستر يونايتد الأنجليزي الذي ابدى استعداداه لدفع ما يقرب من 75 مليون جنيه استرليني لضمه .

وعلى عكس كل التقارير الواردة بشأن سعى أدارة ريال مدريد في بيع اللاعب الا أن زين الدين زيدان مدرب الفريق وفلورنتينو بيريز رئيس النادي أعلنوا رفضهم في التفريط في خدمات رودريجيز وأعلنوا التمسك بخدماته في الموسم المقبل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024