• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صراع الحقائب السوداء بين الريال وبرشلونة …. الواقع والخيال !

 

josep-maria-bartomeu-florentino-perez-presidiran-comida-1447767495220

هاى كورة_ الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة لاينتهى وقد إنتشر جدلا كبيرا فى اليومين الماضيين بشأن وصول الحقائب السوداء مقدمة من السيد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسبانى للاندلس ويوجد بها الملايين من اليوروهات مقدمة للاعبى غرناطة فى حال نجاحهم فى إيقاف مسيرة برشلونة وإهداء ريال مدريد لقب الليجا .

الحقائب السوداء هى عبارة عن مبالغ مالية يدفعها نادٍ معين بحاجة لتعثر أحد منافسيه في الجولة الأخيرة أو قبل الأخيرة ويتم تقديمها لنادٍ ثالث سيواجه منافسه مثلما الحال مع ريال مدريد الذى قد يدفع مبلغ مالى كبير لغرناطة على أمل الفوز أو التعادل مع برشلونة .

الصحف المدريدية أكدت أن الحقائب السوداء خرجت للنور  موسم 1991\1992 عندما قام برشلونة بتحفيزادي تينيريفي مالياً من أجل الفوز على الريال متصدر الليجا وقتها وبالفعل نجحت الخطة وخسر الريال اللقب لصالح البرسا بعدما إنقلبت نتيجة المباراة من الهزيمة 0-2 إلى الفوز 3-2.

 

الموندو الكتالونية ردت بطريقتها على فكرة الحقائب السوداء وأكدت أن سانتيجو بيرنابو رئيس ريال مدريد التاريخى هو صاحب فكرة الحقائب السوداء منذ 68 عاما وبالتحديد موسم 1947_1948.

الرواية تقول أن ريال مدريد حمس لاعبوا أوفيدو عن طريق دفع عشرين ألف يورو وقتها للإنتصر على خيخون كى لايهبط ريال مدريد الذى كان يصارع على عدم الهبوط وقتها وبالفعل نجحت الخطة ونجا ريال مدريد من الهبوط وقتها بمعجزة وحقق المركز الحادى عشر من أصل 14 فريقا وهبط خيخون ومن المؤكد أن الجدل لن ينتهى بين الصحافة المدريدية والكتالونية.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024