• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عودة هازارد لمستواه تجعل فيلموتس مطمئناً

فيلموتس-هازارد

هاي كورة _ بالرغم من بداية سيئة للموسم وغيابات لمدة كبيرة بسبب الإصابات، إلا إنه عاد لجزء من مستواه في نهاية الموسم وقدم مباريات ممتازة.

 

إيدين هازارد نجم منتخب بلجيكا ونادي تشيلسي عودته لمستواه تجعل مارك فيلموتس مدرب المنتخب البلجيكي مطمئناً وذلك قبل بداية يورو 2016 الشهر المقبل في فرنسا، اللاعب البلجيكي الذي إنتقدته الصحف ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي عاد بقوة في نهاية الموسم.

 

سجل هدف التعادل امام توتنهام ليجعل ليستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز، وكان هدفاً غاية في الروعة بعد مراوغة على طريقته الخاصة وتبادل للكرة مع دييجو كوستا لينهي الهجمة بهدف خرافي، قبل ان يعاود نفس الهدف في مرمى ليفربول آمس في المباراة التي إنتهت بالتعادل بعد ان راوغ ثلاثة لاعبين ووضع الكرة بطريقة ممتازة على يسار مواطنه مينيولية.

 

هازارد هو ايقونة المنتخب البلجيكي بجانب مجموعة النجوم المتواجدين في الفريق على بجميع المراكز، ولكن وجود هازارد في بلجيكا كودجود ميسي ورونالدو في الأرجنتين والبرتغال ودائماً يبعث الطمئنينة لجميع مشجعي منتخب بلجيكا.

 

فيلموتس مدرب المنتخب البلجيكي مراراً وتكراراً كان يدافع عن هازارد بالرغم من مستواه المتواضع طوال هذا الموسم، وعودة هازارد تجعله سعيداً بعد ان راهن عليه ويتمنى ان يواصل على هذا المستوى في مباريات يورو 2016 وهم يقعون في مجموعة قوية مع منتخب إيطاليا والسويد وجمهورية أيرلندا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024