• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بينيتيز تحدى نفسه في الوقت الغير مناسب

158841_8_1447060383

هاي كورة _ لم يقدم موسم جيد مع ريال مدريد وتمت إقالته بعد منتصف الموسم بسبب سوء النتائج، من حظة السئ خرج من الكأس بسبب خطأ إداري وإبتعد عن المنافسة على الليجا.

 

رافا بينيتيز المدرب الكبير مع فريق ليفربول والذي حقق إنجازات كبيرة، لم يكن هو الذي ينتظره الرئيس فلورنتينو بيريز فقد جاء لريال مدريد وهو مفتقر الحلول التي يمكن أن تجعله ينجح في النادي الأكبر في أوروبا، كذلك بعد ان فشل مع نابولي ولم يحقق سوى بطولة الكأس وسوبر إيطاليا، فكان خيار بيريز لبينيتيز خاطئ في نظر الجميع ولكنه كان مصراً على ذلك حتى خذله بينيتيز.

 

بعد رحيله عن ريال مدريد وتولي زيدان المهمة إستفاق ريال مدريد ووصل لنهائي دوري ابطال أوروبا وينافس على الليجا حتى الإسبوع الأخير، مما يؤكد بأن المشكلة كانت في بينيتيز وفكره الذي لم يتماشى مع ريال مدريد الذي رحل عنه مورينيو وانشيلوتي توالياً.

 

بالتأكيد بعد الرحيل عن ريال مدريد لابد من ان يبتعد رافا ولا يتولى تدريب فرق حتى يستفيق ويتدراك أخطاءه ولا يقع فيها من جديد، ولكنه آبى وذهب لنيوكاسل بعد ان عرضوا عليه تدريب الفريق الذي ينافس على الهبوط في إنجلترا.

 

بينيتيز قال بأنه سيتحدى نفسه وسيقود المعركة من أجل إنقاذ نيوكاسل، رغم ان الفريق كان سئ قبل قدوم بينيتيز وبعد ان ذهب لهم هبط الفريق رسمياً لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وبالتأكيد بينيتيز ليس السبب الرئيسي في ذلك ولكنه خاطر بتاريخه وماكنته ليهبط لأول مرة للدرجة الثانية مع فريق عريق مثل نيوكاسل.

 

رافا بينيتيز بإختياره لنيوكاسل بعد فشله مع ريال مدريد فهو كان تحدي، خسر ذلك التحدي لإنه إختاره في الوقت الغير مناسب مع الفريق الغير مناسب وفي وقت كانت السفينة شبه غارقة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024