• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي: كنت أتمنى المشاركة في الأولمبياد وكوبا أمريكا القادم مختلف

ةثسسه-600x400

هاي كورة_ أكد نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني بأنه كان يتمنى المشاركة في منافسات الأولمبياد القادمة في البرازيل هذا الصيف، مشيراً إلى أن كوبا أمريكا القادم مميز.

 

ويغيب ميسي عن المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية، لأنه سيلعب مع منتخب بلاده الأرجنتين بطولة كوبا أمريكا، في نسختها الخاصة، بمناسبة مرور 100 عام على إنشائها، وستستضيف الولايات المتحدة الأمريكية البطولة هذا الصيف.

 

وتحدث ميسي لشبكة  ESPNقائلاً “كنت أود الذهاب للعب في الأولمبياد القادمة، لأنها تجربة رائعة للغاية بالنسبة لي عندما شاركت في أولمبياد 2008، ليس لأننا فزنا فقط، بل أيضاً لأنني اكتسبت الكثير من الخبرات”.

 

وأضاف “بالتأكيد اكتسبت الكثير من الخبرات، فإنك تقابل الكثير من الرياضيين المميزين، من مختلف القارات والبلدان، كأس العالم بطولة رائعة، ولكن الأولمبياد يظل حدث مميز”.

 

وتكلم عن كوبا أمريكا القادمة في الصيف قائلاً “هذه كوبا أمريكا جديدة، أنها مختلفة، شيء رائع أن تلعب في الولايات المتحدة الأمريكية، وستكون مختلفة كلياً عن سابقتها، بالنسبة إلى الجماهير والملاعب أيضاً، وهذا سيكون شيء جديد بالنسبة لنا، وفرصة أيضاً مميزة”.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024