• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونيخ … سيستعيد بريقه مع أنشيلوتى والبداية بهوميلز وريناتو !

new-signings

هاى كورة_ إستبشر عشاق بايرن ميونيخ الألمانى بخبر تعاقد الفريق مع الثنائى ريناتو سانشيز نجم وسط بنفيكا البرتغالى ومات هومليز لاعب الفريق السابق ومدافع بروسيا دورتموند الحالى ويعتقدون الآن أن كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الإيطالى هو من طلب التعاقد مع هذين النجمين لمعالجة الأخطاء الدفاعية للفريق وزيادة القوة البدنية فى منطقة وسط الملعب.

أنشيلوتى لايحب التيكى تاكا ولكن يحب اللعب المباشر ويعرف من أين تؤكل الكتف وهذا مايريده بايرن ميونيخ لكى يستعيد قدراته فى الفوز بدورى أبطال أوروبا .

هوميلز صفقة من الطراز الرفيع فالقائد الالمانى لايزال بعمر مناسب للتطور والتألق حيث يبلغ من العمر وقد لعب طوال مسيرته الكروية 347 مباراة وسجل 30 هدفا منها 303 مباراة مع بروسيا دورتموند وسجل مع أسود الفيستفاليا 25 هدفا وخاض مع المنتخب الألمانى 46 مباراة دولية وسجل أربعة أهداف وحقق ستة ألقاب منها كأس العالم 2014 والدورى الألمانى مرتين مع بروسيا دورتموند.

ريناتو سانشيز كان مفاجأة للجميع فالنجم الشاب البالغ من العمر 18 عاما تطور ممستواه بشكل ملفت للأنظار مع بنفيكا هذا الموسم وقد لعب 34 مباراة هذا الموسم للفريق الاول للنسور البرتغالية وسجل هدفين ويعد من النجوم أصحاب القوة البدنية الهائلة بالإضافة لسرعاته وتسديداته القوية وسيمثل خيارا حيويا كبيرا لدى تشكيلة المدرب الإيطالى فى الموسم المقبل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024