• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد سانشيز .. بايرن ميونخ يواصل ضرباته الصامته في الميركاتو

06V71692015_11_27_22_32-751

هاي كورة _ بعد أن اعلن بايرن ميونخ عن تعاقده مع ريناتو سانشيز قادماً من بنفيكا، واصل صفقاته القوية في الميركاتو بعد أن تعاقد مع ماتيس هوملس من بوروسيا دورتموند.

 

بايرن خلال المواسم السابقة يتبع سياسة ممتازة في التعاقد مع اللاعبين وكذلك المدربين، لا يتم ربط إسمه بلاعب قبل ان يوقع معه رسمياً مثلما يحدث مع باقي الأندية.

 

عندما إنتقل مهدي بن عطية من روما لبايرن ميونخ في صيف 2014 كان اللاعب المغربي مرتبط إسمه بقوة بمانشستر يونايتد الإنجليزي وكان الجميع يتوقع إنتقال اللاعب لهم، ولكن بين ليلة وضحاها أصبح مهدي بن عطية لاعباً لصفوف بايرن ميونخ بعدما حسم الفريق الألماني الصفقة مع روما.

 

كذلك الموسم الماضي دوجلاس كوستا لاعب شاختار الذي كان قريب جداً من آرسنال الإنجليزي حسب الصحف ووسائل الإعلام المختلفة، بايرن ميونخ وقع معه رسمياً في نفس اليوم الذي بدأت فيه الإشاعات حول إنتقاله لبايرن.

 

وأخيراً في صفقة سانشيز من بنفيكا، اللاعب كان من ضمن إهتمامات مانشستر يونايتد وآرسنال وكذلك توتنهام، ولكن اليوم يوقع معه بايرن ميونخ رسمياً بدون ان يذكره أحد خلال المواقع عدم ربط إسمه بالإنتقال إليه.

 

سياسة بايرن لم تتوقف فقط على ضم اللاعبين، حيث أعلن بايرن في مارس 2013 عن التعاقد مع بيب جوارديولا بدايةً من موسم 2013/2014 ولم يتكلم أحد على تعاقد المدرب الإسباني مع بايرن في وسائل الإعلام ولم يتم الربط بين المدرب والفريق الألماني، كذلك بعد ان تم الإعلان عن رحيل بايرن ميونخ نهاية الموسم لمانشستر سيتي، عقب ذلك الخبر إعلان تولي كارلو انشيلوتي تدريب بايرن ميونخ ابتداء من الموسم القادم، ولم يدع بايرن مجالاً للنقاش بين الصحف من هو المدرب القادم.

 

تلك السياسة الصامتة التي يتبعها بايرن ميونخ تميزه عن كثير من الأندية في أوروبا، فالتعاقد مع لاعبين كبار وتفضيلهم لبايرن على مانشستر يونايتد وآرسنال والدوري الإنجليزي وفي ظل تفاوضهم مع اللاعب لم يعلن اي موقع عن التفاوض او يكشف اي مراسل عن ذلك، فبالتأكيد ذلك نجاح كبير للمركز الإعلامي ومسئولي بايرن ميونخ.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024