• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالصورة .. من هو الرجل الذي سلّم ليستر سيتي درع البريمرليج ؟

Untitled

هاي كورة _ دائماً ما نتعود في مراسم التتويج بجميع البطولات ان يقوم رئيس الإتحاد الدولي او الإتحاد الأوروبي او اياً كان القارة التي تتبع لها البطولة، أو رئيس إتحاد الكرة في البلد أو رئيس النادي الذي حصل على البطولة، هم من يقومون بتسليم كأس البطولة لقائد الفريق.

 

لكن اثناء تتويج ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي ظهر شخص يرتدي شعار ليستر سيتي فوق البدلة التي كان يتزين بها، يرفع اللقب ويهديه لويس مورجان قائد الفريق، هذا الرجل ليس رئيس نادي ليستر التايلندي ولا رئيس الإتحاد الإنجليزي ولا مندوب من الإتحاد الإنجليزي.

 

الرجل الذي سلم ويس مورجان لقب الدوري الإنجليزي كان ستيف ورثي، ستيف ورثي ليس مسئولاً في النادي ولا الإتحاد الإنجليزي، وإنما هو مشجع لفريق ليستر الإنجليزي فاز بمسابقة أعدها الراعي الرسمي للدوري الإنجليزي عبر الإنترنت لمشجعي ليستر بعد ان حُسم اللقب بعد فوز تشيلسي على توتنهام.

 

ستيف ورثي كان هو صاحب الحظ السعيد، بعد أن حقق فريقه اللقب الأسطوري والمعجزة الكروية، كان هو الفائز بالمسابقة التي أعدها الراعي الرسمي، فتواصلت الشركة الراعية مع المشجع المحظوظ وحضر ورثي لملعب كينج باور حاملاً لقب الدوري الذي يتحدث عنه العالم بأكمله.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024