• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد تكريم آربيلوا في بيرنابيو .. ألم يكن كاسياس أحق بذلك ؟

FotorCreated

هاي كورة _ دائماً ما تكرم الأندية أساطيرها في اخر مباراة لهم على ملعب فريقها، تكريم يليق باللاعب وتاريخه وتضحياته ووفائه لهذا النادي الذي كان جزء لا يتجزاء من تاريخه.

 

الموسم الماضي بعد النهاية أعلن كاسياس عن رحيله من ريال مدريد وعدم ملامسة عشب بيرنابيو من جديد، بعد الموسم لم يتم إقامة حفل لكاسياس كما كان يتوقع البعض ولم يتم الإحتفال به او تكريمه، فقط كان مؤتمراً صحفياً لكاسياس سقطت دموعة خلال ذلك المؤتمر.

 

قبل ان يفارق البيرنابيو هاجمه الكثير بصافرات الإستهجان، الهتافات ضد إيكر كانت من المدرجات التي كانت لا تهتف من قبل سوى له في السراء والضراء، ولكن في النهاية غادر كاسياس بصافرات الإستهجان.

 

بعد عام من رحيل كاسياس جاء رحيل أربيلوا عن ريال مدريد، وخوضه أخر مباراة له على ملعب سانتياجو بيرنابيو، لاقى الكثير من التصفيق عند دخوله مع إحتفال الجمهور به ورفع قميصه في المدرجات، ورفعه فوق الأعناق من اللاعبين بعد نهاية المباراة وتكريم اللاعب من كل جانب.

 

ألم يكن كاسياس احق بذلك الموسم الماضي؟، كاسياس الذي ضحى بالكثير من اجل ريال مدريد وكان دائماً ريال مدريد هو حياته التي يسكن فيها ودائماً يعطي ريال مدريد بدون مقابل ودموعه في ايام العجاف كانت تروي عشب البيرنابيو.

 

أربيلوا بالتأكيد كان يدافع عن ريال مدريد دائماً عبر مواقع التواصل الإجتماعي او في الإعلام والصحف واللقاءات التليفزيونية، ولكنه في الملعب لم يكن لاعب اساسي او مؤثر في مباريات كثيرة مثلما ما كان كاسياس الذي افنى عمره في خدمة ريال مدريد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024