• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأفضل لرونالدو .. اللعب مهاجم صريح أم على الأطراف ؟

Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates after scoring a goal during a Spanish La Liga soccer match between Real Madrid and Real Sociedad at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Wednesday, Dec. 30, 2015. (AP Photo/Daniel Ochoa de Olza)

هاي كورة _ في ظل غياب بنزيما عن مباراة مانشستر سيتي بإياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، أصبح امام زيدان خيارين وهم اللعب برونالدو كمهاجم أو في مكانه على الأطراف.

 

رونالدو عاد من الإصابة في هذه المباراة بعد ان غاب عن ثلاث مباريات اخيرة للريال، امام زيدان ان يلعب برونالدو كمهاجم والدفاع بفاسكيز او خيسي على الأطراف وإن كان الأقرب خيسي، ورونالدو في هذا المكان كان يقدم اداء جيد جداً في أكثر من مباراة مع المنتخب البرتغالي وريال مدريد.

 

امام مانشستر سيتي أن يلعب زيدان برونالدو كمهاجم صريح كرأس حربة داخل الصندوق ربما يكون مفيد من نواحي كثيرة، منها الضغط على الثنائي مانجالا وكومباني او اوتامندي اياً كان ثنائي الدفاع وإيقافهم من التقدم للهجوم تحسباً لخطورة الدون، كذلك المراوغات الفردية التي يتميز بيها كريستيانو والتي سيعاني منها قلبي الدفاع، وأخيراً ضربات الرأس التي يتميز فيها رونالدو عن بنزيما واي لاعب في ريال مدريد.

 

في حين إن شارك رونالدو على الطرف في مكانه لن يحدث جديد، وسيشارك خيسي بدلاً من بنزيما المصاب ولكن من الصعب ان يشكل خيسي الخطورة المنتظرة التي كان يشكلها بنزيما، فربما يكون من الأفضل مشاركة رونالدو كمهاجم وعلى الطرف خاميس رودريجز او فاسكيز.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024