• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثلاث طرق لتعويض غياب كاسميرو امام مانشستر سيتي

Casemiro

هاي كورة _ بعد ان تأكد إستبعاد كاسيميرو من مباراة مانشستر سيتي بإياب نصف نهائي دوري الأبطال بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ريال سوسيداد.

 

أصبح زيدان في مأزق، نظراً للمستوى المتميزا لذي يقدمه اللاعب البرازيلي وصعوبة تعويضه بلاعب يملك نفس الإمكانيات التي يتمتع بها كاسيميرو.

 

أمام زيدان ثلاث طرق من أجل تعويض كاسيميرو لكي يخرج من المباراة بالفوز الذي يؤهله لنهائي البطولة في ميلان 25 من الشهر الجاري.

 

الطريقة الأولى : مشاركة إيسكو في وسط الملعب مع إعطاء كروس أدوار دفاعية وهو ما كان يثقوم به انشيلوتي حينما كان يشارك ايسكو او دي ماريا مع عودة شابي الونسو للخلف وهو ما جاء بالنفع على الفريق الإسباني.

 

الطريقة الثانية : أن يشارك رفائيل فاران في وسط الملعب كلاعب إرتكاز صريح بديلاً لكاسيميرو مع أدوار دفاعية باحته وهو ما يتميز به اللاعب الفرنسي، وإعطاء كروس ومودرتش صلاحيات هجومية للتسجيل مبكراً.

 

الطريقة الثالثة : تغيير طريقة اللعب والدفع بـ4-5-1 ويشارك خماسي وسط الملعب كروس ومودرتش وبيل وإيسكو وخاميس ويكون المهاجم وحيد كريستيانو رونالدو في ظل غياب بنزيما، ذلك سيجعل الكثافة العددية لريال مدريد في وسط الملعب أكثر ويستغل غياب يايا توريه وسيلفا في الضغط على حامل الكرة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024