• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيدير رفض ليستر سيتي ليفوز بالدوري مع إنتر .. فحدث العكس !

Foto LaPresse - Spada 12 04 2015  Milano (Italia) Sport Calcio Milan - Sampdoria Campionato di Calcio Serie A TIM 2014 2015 - Stadio "Stadio San Siro  " Nella foto: eder Photo LaPresse - Spada 12 04 2015 Milan (Italy) Sport Soccer Milan - Sampdoria Italian Football Championship League A TIM 2014 2015  " San Siro  " Stadium  In the pic: eder

هاي كورة _ في يناير الماضي اثناء سوق الإنتقالات الشتوية فاوض نادي ليستر سيتي الإنجليزي لاعب سامبدوريا السابق الدولي الإيطالي إيدير، لكن اللاعب فضل الإنتقال للإنتر.

 

إيدير قال بأن إنتر مفضل بالنسبة له عن ليستر سيتي، لأن النادي الإيطالي كان يقدم اداء قوي وينافس على الدوري الإيطالي حتى هذه الفترة حيث كان يحتل المركز الثالث خلف يوفنتوس بفارق 4 نقاط عن نابولي في المركز الأول، وبالرغم من أن ليستر سيتي كان في المركز الأول بالدوري الإنجليزي ولكن إيدير ربما لم يكن يصدق هذا، وفضل الإنتقال لإنتر لكي يحقق لقب الدوري الإيطالي على حد قوله.

 

إنتر بعد إنتقال إيدير أصبح حالياً في المركز الرابع يحاول ان يجد مكاناً له بين ثلاثي المقدمة من أجل ان يتأهل لدوري ابطال أوروبا، فيما أصبح ليستر سيتي بطلاً للدوري الأقوى تنافس في العالم وبدون إيدير.

 

كان من الممكن ان يكون إيدير جزء من معجزة ليستر التي يتحدث عنها العالم أجمع حالياً، ولكنه فضل إنتر ولم يكن يعرف ما سيحدث.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024