• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

متعة كرة القدم نسبية .. عليك تقبل جميع الأراء

5710c2f338d2d

هاي كورة _ كرة القدم تختلف متعتها من شخص لأخر، هناك من يستمتع بالمباريات التي تنتهي بعدد كبير من الأهداف، وهناك من يستمتع بالمباريات التي يسجل فيها خصم واحد فقط في المواجهة.

 

كذلك هناك من يستمتع بمباريات الـ0-0 ومباريات الهدف الواحد، كل هذه الأذواق في كرة القدم لها متعتها الخاصة التي تشاهد كرة القدم من أجلها لإشباع رغباتها، كمشاهدة مباراة تنتهي بهدف في اخر دقيقة او مباراة تنتهي سلبية ومتعتها في ركلات الجزاء المثيرة.

 

لكل شخص وجهة نظر في كرة القدم ومتعتها، كثير من الناس يفضل إسلوب التيكي تاكا الذي يتبعه بيب جوارديولا وغير من خلاله خارطة كرة القدم الحديثة، وفاز بجميع الألقاء وكان يفوز بنتائج خرافية، ايضاً نوع اخر من الناس يحبذ الكاتيناشو وإسلوب الدفاع على الطريقة الإيطالية والتي حققت كل شئ ايضاً مع أكثر من مدرب بمختلف الأندية والمنتخبات.

 

ليس معنى ان مورينيو فاز بالدوري الإنجليزي ان فريقه كان يدافع ويقتل متعة المباراة، من حكم على ذلك بقتل المتعة، هناك من يستمتع بهذه الطريقة، مورينيو في الموسم الذي إنتقده الكل فيه كان مدافعيه هم هدافي الفريق، فكيف يكون فريق دفاعي قاتل للمتعة.

 

أتليتكو مدريد في السنوات الثلاث الأخيرة وصل لنصف النهائي مرتان، كان الفريق يقاتل ويدافع من اجل الوصول لذلك ونجح في النهاية ووصل لمبتغاه وكاد ان يعتلي سلالم المجد اكثر من ذلك.

 

كرة القدم ليست حكراً على طريقة بعينها او إسلوب لعب معين، كرة القدم مختلفة الأذواق ومختلفة الأراء ودائماً ما تكون متعتها نسبية من شخص لأخر، لذلك لابد على الجميع ان يحترم طرق اللعب كلها، في النهاية كرة القدم للجميع.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024