• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فاكس ريال مدريد المتأخر أنقذ موسم مانشستر يونايتد

Cgvx1rvW0AEoRqv

هاي كورة _ في أخر ايام سوق الإنتقالات الصيفية وأحداث الفاكس المتأخر من ريال مدريد لإنهاء صفقة إنتقال دي خيا الذي أدى لفشل إنهاء الصفقة لوصول الفاكس بعد إغلاق سوق الإنتقالات.

 

ظل الحديث عن أحقية كل نادي في اللاعب وظل ريال مدريد يحاول إثبات حقه في اللاعب وأن اللوم يقع على مانشستر يونايتد، ولكن في النهاية إنتهى الحديث بأن اللاعب إستمر مع الفريق الإنجليزي.

 

دي خيا لم يتأثر بعد الأحداث التي أثيرت حوله وحول مستقبله، فبعد ان كان مُستبعد في بداية الموسم من المباريات، أصبح يشارك اساسياً من جديد ويتأقلم على البقاء في مانشستر يونايتد، وتحديداً بعد ان جدد مانشستر يونايتد عقد اللاعب ليقطع الشك باليقين الفريق الإنجليزي.

 

منذ ذلك الحين أصبح دي خيا هو نقطة التحول في موسم مانشستر يونايتد، فحافظ على نظافة شباكه في 14 مباراة من 30 مباراة، وأنقذ فريقه من الهزيمة في كثير من المباريات التي حصل فيها على رجل المباراة.

 

دي خيا أنقذ مانشستر يونايتد كذلك في كأس الإتحاد الإنجليزي من الخروج بعدما تصدى لركلة جزاء إيفرتون في نصف النهائي كانت منعرج اللقاء، وفاز مانشستر يونايتد بالمباراة ليتأهل للنهائي.

 

فإذا كان لشخص الفضل فيما وصل له مانشستر يونايتد وأن الفريق محافظ حتى الأن على امال التأهل لدوري الأبطال، فـ دي خيا هو ذلك الشخص الذي أنقذ مانشستر يونايتد وأنقذ فان جال من الإقالة في اكثر من مرة هذا الموسم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024