• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيقاف ساخو يزيد من متاعب يورجن كلوب

CeI_GjRXEAAeC9n

هاي كورة _ بعد إنتشار الأنباء عن إيقاف الدولي الفرنسي مامادو ساخو لأجل غير مسمى عن صفوف ليفربول بسبب تناوله المنشطات الحارقة للدهون، سيزيد ذلك من متاعب يورجن كلوب مدرب الفريق.

 

كلوب تلقى أكثر من ضربة مؤخراً ستصعب على الفريق المنافسة في يوروبا ليج ومركز مؤهل لأوروبا الموسم القادم في الدوري الإنجليزي، حيث أصُيب ثلاثة من أهم لاعبيه هذا الموسم.

 

بدايةً من إيمري كان لاعب الوسط الألماني بإصابة في الساق اثناء مباراة الإياب ضد دورتموند بالدوري الأوروبي والتي ستبعده من 4 إلى 6 أسابيع، مروراً بقائد الفريق هيندرسون الذي اصيب في نفس المباراة وأثبتت الفحوصات بأنه سيغيب شهرين على الأقل مما يعني إنتهاء موسمه مع الريدز بسبب إصابة في الرباط الجانبي للركبة.

 

وفي ديربي الميرسيسايد يوم الأربعاء الماضي، أصيب المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي الذي يقدم اداء ممتاز مؤخراً مع الريدز، حيث خرج من المباراة مصاباً بكسر في القدم سيبعده عن الفريق لنهاية الموسم.

 

قبل ان تؤكد الأخبار الصادرة من ليفربول بأن ساخو مدافع الفريق والذي يقدم إضافة قوية مؤخراً، سيتنم إيقافه بسبب تناوله المنشطات الحارقة للدهون ويخضع حالياً للتحقيق للتأكد من ذلك.

 

فكل ذلك سيجعل يورجن كلوب يعيد التفكير في تشكيل الفريق حيث أصيب لاعب مؤثر في كل مركز بالملعب، وعليه إيجاد بديل في اقل من اسبوع لكل لاعب قبل مباراة فياريال بنصف نهائي الدوري الأوروبي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024