• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تاريخياً .. ريال مدريد لا يخسر حينما يلعب في هذا اليوم

Real's Karim Benzema celebrates scoring the opening goal during a  Champions League semifinal first leg soccer match between Real Madrid and Bayern Munich at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Wednesday, April 23, 2014. (AP Photo/Paul White)

هاي كورة _ سيواجه ريال مدريد نظيره رايو فاليكانو اليوم ضمن الجولة 35 من الليجا على ملعب تيريزا ريفيرو بالعاصمة مدريد.

 

ويحتاج ريال مدريد الفوز وعدم التعثر حتى لا يفقد نقاط في صراع الصدارة مع أتليتكو مدريد وبرشلونة، وتاريخياً لم يخسر ريال مدريد كلما لعب في هذا اليوم 23 إبريل.

 

في مثل هذا اليوم عام 2002 فاز ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2-0 على برشلونة قبل ان يتعادل 1-1 في العودة ليتأهل للنهائي ويفوز بالبطولة، سجل اهداف المباراة زيدان وستيف مكمانامان.

 

بعد ذلك بعام في 2003 ، واجه ريال مدريد في نفس اليوم نظيره مانشستر يونايتد على ملعب اولد ترافورد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالرغم من هزيمته 4-3 إلا إنه قد فاز بنتيجة المبارتين حيث فاز بثلاثية مقابل هدف في الذهاب ليتأهل لنصف نهائي البطولة قبل ان يخرج من يوفنتوس.

 

في عام 2005 فاز ريال مدريد على فياريال في مثل هذا اليوم بثنائية مقابل هدف سجلهم رونالدو وسالجادو، في المباراة التي شهدت طرد زيدان وصامويل ايتو من الفريق الملكي.

 

بعد عام في 2006 فاز ريال مدريد على ملجا بهدفين مقابل هدف سجلهم زيدان وسيرجيو راموس، وكان هدف راموس حينذاك في الدقيقة 91.

 

 

في عام 2011 بنفس اليوم، فاز ريال مدريد فوز كبير على فالنسيا في الميستايا بسداسية مقابل 3 اهداف، سجل أهداف الفريق الملكي حينذاك هيجواين 3 أهداف، وكاكا ثنائية وبنزيما هدف.

 

وأخيراً فاز ريال مدريد في 2014 على بايرن ميونخ في نفس اليوم بهدف نظيف لكريم بنزيما في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، قبل ان يقضي على البافاري في العودة برباعية تاريخية، وتوج ريال مدريد بطلاً للمسابقة حينذاك.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024