• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف سيعوض سيميوني غياب جودين امام بايرن ؟

LISBON, PORTUGAL - MAY 24: Juanfran of Club Atletico de Madrid shakes hands with Diego Simeone, Coach of Club Atletico de Madrid at the end of the match in the UEFA Champions League Final between Real Madrid and Atletico de Madrid at Estadio da Luz on May 24, 2014 in Lisbon, Portugal.  (Photo by Alex Livesey/Getty Images)

هاي كورة _ تعرض ديجو سيميوني ضربة موجعة بغياب مدافعه الدولي الأورجوياني دييجو جودين عن مباراة بايرن ميونخ بنصف نهائي دوري ابطال أوروبا لتعرضه للإصابة.

 

جودين يعد من أعمدة فريق أتليتكو مدريد الرئيسية، خاصةً وان الفريق يعتمد بشكل كبير على التنظيم الدفاعي الذي يقوده الأورجوياني بحنكة كبيرة وخبرة إكتسبها رفقة مدربه الأرجنتيني.

 

ربما تكون عودة خيمينيز للمشاركة في المباريات جيدة لأتليتكو في هذا التوقيت تحديداً، بعد غيابه عن اخر 6 مباريات مع اتليتكو بداعي الإصابة، فعودة خيمينيز تعوض نوعاً ما غياب مواطنه جودين.

 

كذلك وجود المدافع المونتنيجري ستيفان سافيتش سيكون من ضمن إختيارات سيميوني لتعويض جودين، سافيتش يتمتع بقدرات جيدة وإنضم لأتليتكو هذا الموسم من أجل تعويض رحيل ميراندا لإنتر، ولكن الإصابة أبعدته في بداية الموسم عن اتليتكو، وسيكون إختيار جيد لسيميوني لخبرة اللاعب الدولية ومع مانشستر سيتي وفيورنتينا من قبل.

 

بالتأكيد غياب جودين سيكون من الصعب تعويضه بلاعب يملك نفس صفاته القيادية والروح الكبيرة التي يمتلكها والفدائية التي يمتاز بها، ولكن سيميوني قادر على تعويض جودين ولديه الخبرة في مثل هذه المواقف.

 

فقد شارك سيميوني لاعبه الشاب لوكاس هيرنانديز في مواجهة برشلونة وهجومه الأقوى في اوروبا، وكان اللاعب في المباراة لم يشارك سوى في مباراة فقط من قبل بدوري الأبطال، وفي مواجهة برشلونة ذهاباً وإياباً كان متألق ومنع خطورة الثلاثي الهجومي للبرسا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024