• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دوديك يكشف عن واقعة خطيرة كادت ان تحدث في علاقته مع بينيتز

1

هاي كورة – ظهر البولندي يارزي دوديك حارس مرمى ليفربول السابق لوسائل الأعلام وذلك في خلال أحداث تقديمه لكتابة الجديد الذي يكشف عن مسيرة اللاعب في كرة القدم .

وكشف دوديك في كتابهة عن واقعة خطيرة كادت أن تحدث وذلك عندما كان يشرف المدرب الأسباني رافايل بينيتز على تدريب الريدز أنذاك حيث أكد دوديك انه كاد ان يلكم المدرب الأسباني في وجهه .

وتعود الواقعة في الأشهر الأخيرة للحارس في مسيرته مع ليفربول حيث كان يرغب في الرحيل لألمانيا وكان بينيتيز يرفض بشدة التفريط في الحارس وقال : سمعت صوت شيطاني يحفزني بلكم رافا حيث قال قم واعطيه لكمه في وجهه وحينها سيسمح لك بالرحيل .

وتابع دوديك : بالفعل فكرت في القيام بذلك ولكني تمهلت قليلاً وفكرت بهدوء وجدت أنه سيكون موقف سيء وستكون فضيحة كبيرة في وسائل الأعلام والجميع علم بنيتي حتى دخل قائد الفريق ستيفين جيرارد ووجه لي سؤلاً : هل بالفعل كنت تنوي لطم بينيتز على وجهه .

ومع ذلك اثنى دوديك على المدرب الاسباني كثيراً حيث أكد انه مدرب كبير وعلى دراية كبيرة بعالم كرة القدم ولكن يعيبه فقط انه لا يجيد التعامل والربط مع النجوم وهذا عيبه الوحيد .

يذكر ان دوديك قد قاد ليفربول للفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا عام 2005 وذلك عقب العودة التاريخية للفريق في نهائي أسطنبول امام ميلان الأيطالي وتعادل ليفربول في الوقت الأصلي والأضافي للمباراة بثلاثة اهداف لكل فريق وذلك بعد ان كان الريدز مهزوماً بثلاثية نظيفة حتى تمكن دوديك من حسم الأمور لصالح ليفربول في ركلات الجزاء الترجيحية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024