• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يغيب رونالدو عن مواجهة مانشستر سيتى … زيدان سيدفع الثمن غاليا !

587

هاى كورة_ يعيش جمهور ريال مدريد الأسبانى على أعصابه بعدما غادر  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ملعب البيرنابو فى آخر دقائق مباراة فياريال التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثية نظيفة في الجولة 34 من  الليجا بعد شعوره بألم شديد في العضلة الخلفية اليمنى.

رونالدو حاول المقاومة ولكن عضلاته لم تسمح واضطر لمغادرة الملعب وحتى الآن لم يصدر بيان عن نادي ريال مدريد بشأن إصابة كريستيانو وهناك رعب فى مدريد بشأن إحتمالية غيابه عن  المواجهة الحاسمة مع مانشستر سيتي في قبل نهائي دوري الأبطال ومباريات الليجا الأربعة المتبقية وأعرب زيدان عن قلقه بشأن الإصابة وأعرب عن إنه يتحمل المسئولية لعدم إراحة البرتغالي كريستيانو رونالدو في بعض المباريات وإنه كان يجب أن يقوم بعملية التناوب كى لايتعرض اللاعب للإجهاد.

زيدان كان فى حيرة بين رغبة اللاعب الجامحة فى تحطيم الأرقام القياسية وبين إراحته وقد يجد نفسه فى ورطة لو كانت الإصابة كبيرة وأشارت الماركا إلى أن الإصابة  بسيطةولكن سيتم اللجوء للأشعة .

يذكر أن ريال مدريد فى صراع محتدم على صدارة الليجا بعدما رفع رصيده من النقاط لـ78 في المركز الثالث ويبتعد بفارق نقطة وحيدة خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب قبل نهاية الدورى بأربعة مباريات.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024