• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالدرجات : سواريز الأفضل في تقييم صحيفة سبورت للاعبو برشلونة

1

هاي كورة – قامت صحيفة سبورت الكتالونية بتققيم لاعبو برشلونة في المباراة التي خضاها الفريق أمام مضيفه ديبورتيفو لاكرونيا وأنتهت بفوز الفريق الكتالوني بثمانية نظيفة في عودة لسكة الأنتصارات مرةً اخري .

وجاءت تقييم الصحيفة للاعبين على النحو التالي :

كلاوديو برافو : حصل على 7 درجات من 10 حيث نجح في الزود عن مرماه بشكل جيد وقام بالتصدي للعديد من تسديدات ديبورتيفو بشكل جيد خاصةً في شوط المباراة الثاني .

مارك بارترا : حصل على 6 درجات من 10 حيث أدى بشكل جيد وكان يخشى البعض من تأثر مستواه بسبب غيابه الطويل ولكنه لعب بشكل جيد وتمكن من أحراز هدف رائع لمصلحة فريقه .

خافيير ماسكيرانو : حصل على 7 درجات من 10 حيث قدم اداء دفاعي متوازن وجيد بدون أخطاء ونجح في قايدة الدفاع بشكل جيد في غياب بيكيه .

داني الفيس : حصل على 6 درجات من 10 حيث قدم اداءً جيداً وركز في المباراة بشكل جيد وقدم مساعدات قوية وشكل جبهة جيدة مع الكرواتي إيفان راكيتيتش .

خوردي البا : حصل على 7 درجات من 10 حيث قام بشن العديد من الغارات في الجبهة اليسرى وقدم زيادات هجومية جيدة ولكن يعيبه عدم التواصل الكافي مع نيمار .

سيرجيو بوسكيتس : حصل على 8 درجات من 10 حيث قدم أداء متوزان في نصف الملعب وتمكن من أفساد العديد من الكرات على لاعبو ديبورتيفو .

راكيتيتش  : حصل على 9 درجات من 10 حيث قدم مباراة رائعة ونجح في أحراز هدف رائع .

اندرياس أنيستا : حصل على 8 درجات من 10 حيث واصل أداؤه الجيد في الفترة الأخيرة .

ميسي : حصل على 8 درجات من 10 حيث تمكن بخبرته في صناعة العديد من الفرص لزملاؤه وتمكن من صنع هدفين لزميله لويس سواريز الى جانب احرازه لهدف ليواصل تهديفه للمباراة الثانية على التوالي .

لويس سوارير : حصل على 10 درجات العلامة الكاملة حيث أنه نجم المباراة بدون منازع واستطاع ترجمة الفرث التي لاحت له واحراز اربعة اهداف بمفدره قاد بها الفريق للنصر .

نيمار : حصل على 6 درجات من 10 حيث ظهر بشكل غير جيد وأختفى كثيراً لكنه كان اكثر محاولات من المباريات السابقة الى جانب نجاحه في أحراز هدف .

واعطت الصحيفة تقييمها للفريق ككل في المباراة ب 7.5 من اصل 10 درجات .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024