• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنريكى وسيميونى وزيدان …الكل يبحث عن انجاز

14610844160921
هاى كورة_ دخلنا فى مرحلة المطبات الصعبة فى صراع خطف لقب بطل الدورى الأسبانى موسم 2015_2016 الذى بدا سهلا لبرشلونة ولكن إنقلبت الأمور وتحت شعار دوام الحال من المحال أصبح الفارق بين برشلونة وريال مدريد نقطة وحيدة وتعادل أتلتيكو مدريد مع برشلونة فى النقاط مع وجود أفضلية للبرسا بفارق الأهداف والنتاج المباشرة ضد منافسيه.
كل مدرب حاليا يحاول أن يحفز لاعبيه بطريقة خاصة فإنريكى أكد بأنه مقتنع تماما بالفوز باللقب وإنه يعترف بأن برشلونة فى أزمة ولكن واثق من أن لاعبى الفريق قادرين على حسم اللقب بينما سيميونى يؤكد بانه يدرك جيدا أن الليجا صعبه وبعيدة المنال وإنه حقق مايريد هو ولاعبيه هذا الموسم وزيدان يقلل من نشوة الإنتصارات الأخيرة ويؤكد إن ريال مدريد يحتاج الكثير ليستعيد شكله القديم.
البعض فى أسبانيا يلوم إنريكى على تصريحاته ويعتبرها ثقة زائدة وربما تكون فيها غرور والبعض يؤكد أن هذه الطريقة مطلوبة لجعل لاعبى برشلونة يتمسكون بكامل حظوظهم وإنه لو قال عكس ذلك سيزيد من تحطيم اللاعبين بينما إعتبر خبراء الشأن الرياضى تصريحات سيميونى ذكاء ومراوغة إعتيادية منه لتقليل الضغوط على لاعبية بينما لايزال زيدا نيحظى بإحترام كبير من الصحافة والشارع الرياضى المدريدى …. برأيك من سيكون المدرب البطل فى النهاية؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024