• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انريكي ” الاحتفال بلقب الليجا سيكون أكبر في ظل الظروف الحالية “

CgZlaZXWcAEFJQH

هاي كورة – تحدث لويس انريكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة برشلونة للديبور في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني متناولا أهمية اللقاء  كما صرح حول تعامله مع الإعلاميين .

فقد قال انريكي ” مواجهة الديبور لن تكون مواجهة سهلة على برشلونة ، فقد تمكن الديبور من التعادل معنا في أخر مواجهتين مما يعني أنه قادر على إفقادنا النقاط لذا فلابد أن نقدم الأفضل وأن نلعب مثلما لعبنا أمام فالنسيا لنحقق الفوز ” .

وعن المنافسة على اللقب فقد قال ” لا أنظر للمنافسين ، فما يهمني هو اللاعبين هنا في برشلونة ، أمامنا تحدي كبير وقد تعودت على التحديات لذا فسنبذل كل الجهد لكي ننجح ، فالنجاح الآن سيكون له صدى أكبر ، فلا يوجد فريق يفوز باستمرار لأنه يملك أفضل اللاعبين ، ومع التعثر والتنافس الحالي الذي خلفه فهذا سيعطي الاحتفال بلقب الليجا شكلا أكثر جمالا ” .

أما عن بارترا فقد قال ” بارترا لاعب مميز ومقاتال لازال يصارع على الفرصة ، هو لم يستسلم لذا فهو يستحق الفرصة بكل تأكيد ” .

وعن مطالبته باعتذار للصحفي مالو قال ” لن أعتذر ، فلم أخطئ في حق أي شخص ولم أقلل من شأن أحد لكنه أسلوبي والذي لن أغيره ، نحن لا نطالبكم بالاعتذار لذا فلا تطالبونا بذلك “




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024