• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إلى إدارة يوفنتوس..قبل التجديد لأليجري هناك ما هو أهم

large-355798593178173695

هاي كورة _ يقترب نادي يوفنتوس من الوصول لإتفاق مع المدرب ماسمليانو أليجري من أجل تجديد عقده مع الفريق الإيطالي.

 

وكان أليجري قد وقع مع يوفنتوس عقد لمدة عام في يوليو 2014 قبل أن يقدم موسم إستثنائي كاد ان يحقق خلاله الثلاثية، ليجدد يوفنتوس تعاقده مع المدرب الإيطالي حتى 2017 أي بعد نهاية الموسم المقبل.

 

يوفنتوس حالياً يسعى لتجديد عقد المدرب حتى عام 2019 وتعديل راتبه ليصبح 4.5 مليون بدلاً من 3.5 مليون يورو، وذلك لثقة الإدارة في المدرب الإيطالي الذي إرتبط إسمه بتشيلسي منذ فترة قبل ان يتعاقد الأخير مع أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس السابق.

 

ولكن على إدارة يوفنتوس قبل التجديد لأليجري أن تُفكر في كيفية تطوير الفريق من ناحية الصفقات في المقام الأول ونوعية اللاعبين المؤثرين والذي يحتاجهم الفريق من أجل المنافسة على دوري أبطال أوروبا بعد إكتساح كل البطولات الإيطالية مؤخراً.

 

أنطونيو كونتي رحل عن يوفنتوس بعدما سئم من الصفقات التي يجلبها يوفنتوس وتسويق اللاعبين المهمين في الفريق من أجل تحقيق الربح المادي وعدم تلبية طلباته وجلب لاعبين بالمستوى المطلوب، والتعاقد مع لاعبين من المستوى الثاني في أوروبا والإعتماد على صناعة نجم وعدم التعاقد مع نجم كبير من فريقه رغم قدرة يوفنتوس مادياً على ذلك.

 

أليجري حقق إنجاز هذا الموسم بعدوته للصدارة بعدما فرط يوفنتوس في فيدال وتيفيز وبيرلو في نفس الموسم، الشئ الذي يصعب اي فريق على تحمله، وتعويض الثلاثي بلاعبين إحتياطي في أنديتهم مثل خضيرة بدلاً من بيرلو وليمنا لاعب مارسيليا فيما عدا مانذوكيتش الأساسي مع أتليتكو.

 

على إدارة يوفنتوس التفكير في الطموح أوروبياً، والتعاقد مع لاعبين بالمستوى الأوروبي والمنافسة على اللقب، ففي مباراة بايرن ميونخ العجيبة التي خسرها يوفنتوس بعدما كان متفوق بثنائية خانت أليجري التغييرات بعدما كان يعاني من غيابات مثل ديبالا وماركيزيو وكيليني، فلم يقدر على تعويضهم بعدما إستنذف اللاعبين طاقتهم في الملعب.

 

حسب وسائل الإعلام في إيطاليا، ماسمليانو يطالب الإدارة بالتعاقد مع إيسكو لاعب ريال مدريد الذي ليس من أولويات زيدان كما هو واضح في كثير من المباريات، وكذلك أوسكار الذي لا يعيش أوقاتاً طيبة في تشيلسي، هذا الثنائي الذي يحتاجه يوفنتوس من أجل شغل اللاعب رقم 10 خلف رأس الحربة.

 

كذلك يحتاج يوفنتوس مدافع مثل بن عطية لإصابات كيليني المؤثرة والمتكررة، وإقتراب موعد إعتزال بارزلي الذي اكد بأن اليورو ربما يكون أخر محطاته، وكذلك لاعب في الجبهة اليمنى فمن المستحيل أن يلعب ليشتاينر وحده بدون بديل واللاعب السويسري دون المستوى ويظهر نقاط الضعف من جبهته في كثير من المبارايات المهمة وستزيد المهمة تعقيداً عليه في حالة عودة كوادرادو لتشيلسي.

 

كل ذلك مطالب به إدارة يوفنتوس قبل التجديد لأليجري لإنه بدون أسلحة لن يتمكن من خوض المعارك، بالإضافة للتخلي عن أكثر من لاعب عامل السن ونقص اللياقة وكثرة الإصابات لها تأثير كبير عليهم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024