• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدينة ليستر ستحتل في حالة فوز فريقهم بالبريمرليج

84764492_leicester-pa

هاي كورة _ في حالة فوز ليستر سيتي نادي مدينة ليستر الإنجليزية سوف تحتل هذه المدينة بجنسيات مختلفة بعد إعلان عمدة المدينة إطلاق أسامي لاعبي الفريق على شوارع المدينة في حالة فوزهم بالبريمرليج.

 

فإذا حقق ليستر البريمرليج سوف تجد شارع بإسم رياض محرز الجزائري، وأوكازاكي الياباني، أولوا الأرجنتيني وكانتي الفرنسي، كذلك السويسري جوهان إنلر، بجانب كثير من الجنسيات غير الإنجليزية في الفريق الأزرق.

 

فالمواطن الإنجليزي سيجد أسماء أشخاص ليست من جنسياتهم مكتوبه على شوارعهم التي يسكنون بها، ستجد أجنبي يدخل المدينة ذاهب لشارع أوكازاكي أو محرز وعندما يُسأل عن جنسيته يتضح بأنه جزائري او ياباني يريد الذهاب للشارع المُسمى بإسم مواطنه ليأخذ صورة تذكارية أو ليقيم في إحدى فنادقه ليلة وربما أكثر.

 

كذلك الإيطالي المخضرم الذي سيكون صاحب النصيب الأكبر وربما يُسمى بإسمه الميادين وليست شوارع، كلاوديو رانيري الذي سيرفع علم إيطاليا في بلاد الإنجليز بعدما فشل في رفع ذلك العلم في أي دولة أخرى.

 

بعيداً عن أسماء الشوارع التي وعد بها عمدة المدينة، فإذا حقق ليستر البريمرليج سوف نجد أكثر من علم في المدينة إحتفالاً بذلك الفوز.

 

أثناء مرور الأتوبيس الخاص بالتتويج حاملاً أبطال الدوري الإنجليزي رفقة اللقب، لن تجد العلم الإنجليزي فقط يكتسي به الدوري الأقوى في أوروبا، ستشاهد مختلف الأعلام منها الجزائري والياباني والأرجنتيني والفرنسي والجاميكي والألماني والبولندي والغاني والنمساوي وحتى السيراليوني والسويسري والأسترالي.

 

وكما هي العادات عندما نُحتل مدينة أو بلدة لا تجد سُكان ذلك المدينة مرحبين بذلك، ولكن في هذه المره ستجد المشجعين لليستر وسكان المدينة يرفعون أعلام تلك البلدان على أكتافهم وليس لديهم مانع بأن تُسمى شوارعهم بإسم هؤلاء اللاعبين الأجانب.

 

في كرة القدم سيصبح الإحتلال بدون عنف، وبدون تعدي على أصحاب الأرض ولكنه سيكون تكريماً لمن قدم مجهوده وبذل الجهد والعرق من أجل هذه البلده ومن أجل النادي الذي ينتمي إليها بغض النظر عن جنسية هذا الشخص.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024