• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يكرر ريال مدريد الخطأ امام مانشستر سيتي

6-00

هاي كورة – الكل شاهد حجم المعاناة التي حدثت على زيدان ولاعبي الريال بعد الخسارة في المانيا بهدفين دون رد ، الفريق ككل لم يقدم المنتظر منه ابدا بل عاد بخسارة ومن فريق ليس بذلك المستوى الكبير حتى ان العديد من التوقعات اقصت ريال مدريد من هذه البطولة لصعوبة تحقيق المهمة لان تسجيل أي هدف في شباك الريال سيبعد الريال تماما عن البطولة ويعقدها .

دور الأربعة او نصف النهائي ، وبشكل مبدئي ريال مدريد يواجه السيتي وهو في التصنيف اقل الاربعة المتأهلين تاريخيا وكذلك على مستوى الخبرة ، ولكن كرة القدم لا تعترف بهذا ابدا ولربما يكون السيتي الحصان الاسود للبطولة وهو الذي سيحققها لأنه لا يوجد لدى لا عبية أي ضغط بل سيقدمون كل ما لديهم من اجل كسب لقاء ريال مدريد والبطولة .

زيدان تهور في لقاء الذهاب في المانيا وهاجم بشكل مفرط جدا وترك الدفاع مكشوف ليستقبل هدفين قاتلة ، الحال مع مانشستر سيتي ربما يتكرر والاكثر من ذلك هو ان السيتي لدية اسماء كبيرة ووازنة تستطيع ان تتغلب على أي فريق في العالم ، فهل سيهاجم ويتهور زيدان في الذهاب ام سيلعب بتحفظ كبير وعلى جزئيات بسيطة ويترك الحسم في البرنابيو كما جرت العادة …!

كل تلك التساؤلات ستتبين خلال الفترة القليلة القادمة من خطط الريال ولربما الراي الارجح ان زيدان لن يغامر اطلاقا في ما تبقى من مواجهات .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024