• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جماهير الريال والأتليتي تتمنى عدم وقوعهما معاً في نصف نهائي التشامبيونزليج

1

هاي كورة – ينتظر عشاق كرة القدم عبر العالم ما ستسفر عنه قرعة مواجهات الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والذي أحتدم الصراع على لقبها بين اربع فريق وهي ريال مدريد وأتليتكو مدريد من أسبانيا ومانشستر سيتي من أنجلترا وبايرن ميونخ من ألمانيا .

وقامت صحيفة الأس الأسبانية بأستطلاع رأي جماهير كلاً من ريال مدريد وأتليتكو مدريد وعن الفرق التي يتمنوا أن تقع في مواجهة أنديتهم .

وأختار أكثر من 65 % من جماهير الفريق الملكي مانشستر سيتي لكي يواجه فريقهم في الدور نصف النهائي حيث انهم يرون أنه الأسهل نسبياً بين الفرق المشاركة في هذا الدور بالأضافة الي علو كعب الفرق الأسبانية على الفرق الأنجليزية عموماً فيما تمنى أكثر من 25 % من جماهير الميرنجي وقوع الفريق مع بايرن ميونخ على الرغم من نجاح الفريق الألماني في تحقيق الفوز على ريال مدريد في 11 مباراة من اصل 22 إلا أنهم لم ينسوا فوز فريقهم على الغريم الالماني في عام 2014 في نصف نهائي البطولة عندما نجح في الفوز في الذهاب 1-0 في البرنابيو وحسم لقاء الاياب في اليانز أرينا بنتيجة 4-0 .

أما بالنسبة لجماهير فريق اتليتكو مدريد فأعلن أكثر من 49% من جماهير الفريق رغبتهم في مواجهة مانشستر سيتي فيما اراد 26 % من الجماهير مقابلة بايرن ميونخ و 24% يرغب في مواجهة ريال مدريد .

وكان فليبي لويس مدافع الفريق الأتليتي قد لخص مشاعر الجماهير من قبل عندما صرح بأنه لا يتمنى مواجهة ريال مدريد في الدور نصف النهائي للبطولة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024