• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنريكي وقع في الفخ وسيميوني تعلم من اخطائه

355461

هاي كورة _ بعد العز والدلال دائماً ما يكون دوام الحال من المحال، لويس إنريكي الذي كان في بداية الموسم يملك أقوى فريق بالعالم والمرشح الأول لدوري الأبطال والحفاظ على لقبه، في يوم وليلة أصبح محل النقد من معظم المحللين والنقاد.

 

إنريكي في مواجهة سيميوني دائماً ما كان يتفوق بجميع البطولات، حيث واجه أتليتكو في 7 مرات إنتصر فيهم جميعاً.

 

إنريكي أولى مواجهاته مع سيميوني كانت في يناير 2015، خاض ضد الفريق العاصمي 3 مباريات في نفس الشهر مبارتين في الكأس ومباراة في الدوري، فاز بهم جميعاً، وشهدت كل مباراة ما لا يقل عن 5 كروت صفراء لفريق سيميوني.

 

رجال سيميوني حتى مباراة الذهاب الإسبوع الماضي كانو يعتمدوا على الخشونة في اللعب والخروج من الأجواء الكروية، لذلك كان الطريق ممهد للـMSN في فعل ما يحلوا لهم لإخراج لاعبي الأتليتي من المباراة واللعب بأريحية في النهاية.

 

هذه المرة الوضع إختلف، دخل سيميوني وكان واضح في الملعب بأن لاعبيه لديهم تركيز كامل وعدم الإعتراض والتدخل العنيف على الخصم او الخروج من أجواء المباراة، وهذا كان واضح في اكثر من كرة لسواريز في مواجهة جودين، تجد حينها لاعبي أتليتكو لا يعترضون على الحكم بإسلوبهم المعتاد او إنفعالاتهم التي يضغطون بها على الحكم.

 

كان فريق سيميوني بالأمس يركز فقط في كيفية التسجيل ومن ثم الحفاظ على الهدف، وقد نجحوا في مبتغاهم بعد إحراز جريزمان هدف التقدم دافع سيميوني بكل ما أوتي من قوة ومنع الخطورة على مرمى أوبلاك.

 

إنريكي وقع في الفخ، قبل اللقاء صرح بأن برشلونة الوحيد هو الفريق القادر على هزيمة أتليتكو في ملعبه، معتمداً على النتائج السابقة وإرتكاب لاعبي اتليتكو نفس الأخطاء في كل مكان في الملعب، ولكنه وجد فريق هادئ غير متسرع لتسجيل هدف، رغم إن الملعب مليئ بالحماس والإثارة واللاعبين يلعبون بروح عالية ولكن بتحفظ كبير وعدم تسرع.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024