• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوزيه مورينيو على أعتاب تولي تدريب باريس سان جيرمان

1

هاي كورة – منذ أن رحل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي السابق عن تدريب النادي اللندني وتحوم حوله العديد من الأقاويل عن النادي القادم الذي سيشرف المدرب البرتغالي على تدريبه .

وارتبط مورينيو بتدريب فريق مانشستر يونايتد الأنجليزي في الفترة السابقة حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية الأنجليزية عن اقتراب أعلانه مدرباً لفريق الشياطين الحمر خلفاً للهولندي لويس فان جال والذي فشل في تحقيق طموحات الفريق والعودة به الي منصات التتويج من جديد .

هذا ولم يعلن فريق مانشستر يونايتد أي جديد بشأن تولي المدرب البرتغالي تدريب الفريق من عدمه وهو ما جعل المدرب الملقب بالأسبيشيال وان يدرس العديد من العروض المقدمة من الفرق الأخرى تحسباً لفشل مفاوضاته مع مانشستر يونايتد .

ووفقاً لما جاء في صحيفة دايلي ميل البريطانية فأن ادارة باريس سان جيرمان الفرنسي تفكر بقوة في التعاقد مع مورينيو خلفاً للمدرب الفرنسي للفريق لوران بلان والذي أٌقصي الفريق على يده من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال اوروبا من فريق مانشستر سيتي الانجليزي .

وتحلم أدارة الفريق الفرنسي بالفوز ببطولة دوري أبطال اوروبا حيث ترى أنها تملك من اللاعبين ما يؤهلها للفوز بالبطولة ولكن ينقصم المدرب القادر على فعل هذا وهو ما تراه أدارة باريس يتوفر في المدرب البرتغالي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024