• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقييم صحيفة سبورت لاداء لاعبو الريال في المباراة ضد فولفسبورج

1

هاي كورة – نشرت صحيفة سبورت المعروفة بأنتمائتها الكتالونية تقييمها بالدرجات للاعبو فريق ريال مدريد الأسباني في المباراة التي خاضها الفريق ضد فولفسبورج الألماني والتي حسمها الفريق الملكي بثلاثية رونالدو الصعود للدور نصف النهائي في البطولة .

وجاء تقييم الصحيفة للاعبو الميرنجي على النحو التالي :

كيلور نافاس : حصل حارس مرمى فريق ريال مدريد على 6 درجات من 10 حيث أنه أكتفى بدور المشاهد طوال أحداث المباراة ولم تأتي اي كرات خطرة علي مرماه إلا تسدية بعيدة شكلت خطورة نسبية على مرماه .

داني كارفخال : حصل على 9 درجات من 10 كأفضل ثاني لاعب في الفريق حيث نجح فيما فشل فيه دانيلو في مباراة الذهاب وتسبب في الهدفين الاول والثاني لفريقه وكان جيداً بشكل كبير في الناحية الدفاعية والهجومية .

سيرجيو راموس : حصل على 7 درجات من 10 حيث كان جيداً بشكل كبير في الدفاع كما أنه كاد أن يسجل هدفاً رائعاً بالرأس مثل هدفه في شباك اتليتكو مدريد في نهائي بطولة التشامبيونزليج عام 2014 .

بيبي : حصل على 7 درجات من 10 حيث لعب بواقعية كبيرة وقوة وصلابة دفاعية بشكل كبير .

مارسيلو : حصل على 6 درجات من 10 حيث ركز على النواحي الدفاعية لأيقاف خطورة الجبهة اليمني للفريق الألماني ولكن لم يكن له دوراً هجومياً بشكل كبير طوال أحداث المباراة .

كاسيميرو : حصل على 6 درجات من 10 حيث بذل مجهودا كبيراً في الناحية الدفاعية كعادته لوكنه لم يكن مضطراً لارتكاب الأخطاء والتدخلات العنيفة ضد المنافس في تلك المباراة .

مودريتش : حصل على 6 درجات من 10 حيث أنه تناقل الكرة بسلاسة ودون أخطاء ولكن يعيبه عدم الظهور كثيراً في النواحي الهجومية ولم يقم بمحاولات على مرمي الخصم .

توني كروس : حصل على 6 درجات من 10 وأدى كما أدى مورديتش حيث لم يقم بأي لمحات فنية كعادته .

بيل : حصل على 4 درجات من 10 وحاز على لقب الأسوأ بين اللاعبين في المباراة حيث أختفى تماماً ولم يظهر كثيراً في اللقاء .

كريستيانو رونالدو : حصل على العلامة الكاملة 10 درجات من 10 حيث أنه كان الأكثر فاعليه وهو من تمكن من أحراز أهداف المباراة وقيادة الفريق للصعود للدور نصف النهائي للبطولة وأستحق لقب الأفضل .

بنزيمة : حصل على 6 درجات من 10 حيث كان نشيطاً بشكل كبير وكان بشكل خطورة نسبية مع كل كرة تصل أليه ولكن كان متأثراً بأصابته الى حد كبير .

خيسي : حصل على 7 درجات من 10 حيث ساهمت سرعته في خلق المزيد من المشاكل لدفاع الفريق الألماني وكان قريب جداً من احراز الهدف الرابع لولا تألق حارس الفريق الألماني .

رافايل فاران : أوضحت الصحيفة أن فاران خارج التقييم حيث لم يقم بفعل أي شىء ولم يسعفه وقت المباراة لأظهار ما لديه .

وفي الختام أعطت الصحيفة الفريق بأكلمه 6.5 من أصل 10 على ما قدموه في المباراة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024